"يسعدني أن ألتقي بعائلة جلادوين، أنا ديفا من عائلة لارُكا."
ديفا، التي جاءت وحدها إلى جلادوين بدون أي أحصنة أو مرافقين، تَحَلَّيت بلباقة كبيرة أمامي وأمام إخوتي.
كانت ديفا، التي تبدو في منتصف الثلاثينات من عمرها، قوية وثقيلة كالصخر، مما جعلها تظهر كمعلمة صارمة، ونظراتها المستديرة جعلتها تبدو كالمشرفة في السكن.
"تشرفت بلقائك، سيدة ديفا. أنا تيغريس جلادوين، رئيس عائلة جلادوين المؤقت."
"سمعت الكثير عنك من الأخ الأكبر شيم. قيل إنك أعظم الكبار وأكثرهم كفاءة من الناحية الفكرية والجسدية."
"إنه مدح مبالغ فيه."
تبع ذلك تحية التوأم الأخوين.
"أنا رازفان جلادوين، تشرفت بلقائك."
"وأنا تافيان جلادوين، تشرفت بلقائك."
"سمعت عنكما من الأخ الأوسط هاشان. قيل إنكما نشيطان للغاية."
يمكن وصف التهور الذي أدى إلى كسر كاحليك على برج القمة بأنه نشاط، إذاً.
بعد انتهاء التحية مع الإخوة، نظرت ديفا إليّ أخيراً.
انحنيت بأدب شديد كما تدربت.
"أرحب بسيدة ديفا من عائلة لارُكا. أنا سيستيا جلادوين، الوريثة القادمة لعائلة جلادوين."
"آه، سيستيا...! إن لارُكا المتواضعة تفتخر بلقاء سيستيا."
بدت ديفا عاطفية جدًا، وكأنها مستعدة للسجود. وتقدم التحية بتواضع.
كنت أعلم أن ديفا سترحب بي بفرح لأن عائلة لارُكا تفتخر بتعليم جلادوين، لكن لم أتوقع أن يكون الترحيب بهذا الحماس.
هل يجب أن أكون سعيدة؟
كنت بالفعل في انتظار ديفا.
فديفا كانت من يجب عليها حمايتي حتى أصبح كبيرة.
حتى الآن، كانوا إخوتي بجانبي دائمًا ويحمونني، ولكن عندما أكبر وأصبح سيدة، سيكون من الأسهل أن تحميني أنثى من عائلة الوحوش بدلاً من ذكر.
إخوتي لا يمكنهم مرافقتي أثناء تبديل الملابس أو الاستحمام.
كانت مشاعر ديفا التي أظهرتها بينما كنت أحاول كسب محبتها مدهشة ومربكة في نفس الوقت.
حاولت جاهدة ألا أبدو مرتبكة وأعدت الانحناء.
"أرجو أن تتفضلي بالاهتمام بي. إذن... أستاذة."
ترددت قليلاً في اختيار لقب مناسب، وجربت مناداتها بـ"أستاذة"، ولحسن الحظ يبدو أن اللقب أعجبها.
غطت ديفا فمها بيديها، وتألقت عينيها الرماديتين اللامعتين.
"أنتِ تناديني أستاذة...! آه...! إنه لشرف عظيم حقًا...!"