الفصل 17

61 8 2
                                    

بعد فترة من هروب يهوكين من السجن، جاءت ليزا هذه المرة لزيارة كوكوروسا.

عندما رأت ليزا كوكوروسا جاثمة في زاوية السجن، تحدثت بلهجة مبالغ فيها.

"كوكوروسا، ماذا فعلت بحق السماء لوريثة جلادوين؟ بسببك، تم تشويه سمعة وحوش الثعابين. لقد كانت سيستيا مصدومة للغاية لدرجة أنها لم تستطع حتى تناول العشاء.

"أونج! أهوهو...!"

"يا إلهي، يبدو أنك لا تستطيعين التحدث بعد الآن."

كان وجه ليزا مليئا بالبهجة عندما تحدثت.

هل كان وحوش جلادوين هم من فعلوا ذلك؟

على أية حال، فإن حقيقة إغلاق فم كوكوروسا دون الحاجة إلى التدخل كانت مرضية تمامًا. لم تستطع كوكوروسا التحدث الآن. حقيقة أن كوكوروسا لم تستطع التحدث تعني أن حقيقة من يكون  خلف كوكوروسا من إيفانويل لم تكن لديها فرصة للكشف .

نهائيا للأبد.

لقد كان استنتاجا عظيما.

"بسبب ما فعلته، سوف تحصل سيستيا على العزاء والتعويض. سيكون مبلغا كبيرا."

"أهوهو..."

"أليس هذا سخيفا؟ لماذا يجب أن أعاني من الخسائر بسبب شيء فعلته؟ لذلك فكرت، دعك تدفع ثمن عواقب أفعالك ".

"همم؟"

"سنخصم من ممتلكات عائلتك ونرسل تعويضًا إلى سيستيا."

"أهو! أهوهو!"

زحفت كوكوروسا إلى أرضية السجن وتشبث بالقضبان الحديدية. لقد كانت نفس القضبان الحديدية التي ثنيها يهوكين في وقت سابق. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى قوة هزها لهم، فإن القضبان الحديدية لم تصدر سوى صوت رنين ولم تتزحزح.

"أهو! اهوهو! اهوهوه، اهوههو!"

"هل أنت على استعداد للتخلي عنه؟ شكراً جزيلاً. كان من الجيد إخباري بذلك مسبقًا."

"أهو... هوهو."

لوحت ليزا بيدها بخفة نحو كوكوروسا المنتحبة.

"حسنا اذن. لن أنسى تضحياتك."

وبنقرة من كعب قدمها، بدت خطوات ليزا خفيفة عندما غادرت السجن.

نظرًا لطبيعة كوكوروسا، لم تحقق هدفها الأصلي المتمثل في صيد الفئران. ومع ذلك، يمكن تعويض الخسارة بممتلكات عائلة كوكوروسا ، وإلى جانب ذلك، تم قطع لسانها بدقة، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل.

علاوة على ذلك، لم يكن الأمر كما لو أنها لم تكتسب أي شيء من هذا.

بينما كان مودست ينتظر دخول ليزا إلى السجن، انحنى لها بأدب عندما عادت.

"مرحبًا بعودتك. لم تكن بحاجة إلى إبلاغ مثل هذه المخلوقة المتواضعة بالموقف. أنت بالفعل رحيمة بشكل مفرط، سيدتي ليزا.

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن