ملأ غبار الباب المتهدم الحمام، وفي نفس المكان الذي كان فيه باب الحمام، وقف يهوكين يقترب منا بتعبير صارم.
"أخ."
بقينا أنا وأليك متجمدين في وضعيتنا، محدقين بذهول إلى يهوكين وهو يقترب منا.
تمتم أليك تحت أنفاسه، "ماذا... ما هذا؟ ما هو نوع الأذى الذي أثاره هذا المشاغب؟ "
والحقيقة أن الوضع كان مذهلا. نظرًا لأن الغبار قد ملأ الجزء الداخلي من الحمام، مما جعلني أنا وأليك نغطي بالفوضى، فمن الغريب أن ييهوكين بقي نظيفًا. بدا أن الغبار قد شق طريقه بالنسبة له.
أمسك ييهوكين بقوة بمعصم أليك.
"اترك يدها."
"هل فقدت عقلك؟ كيف تجرؤ على وضع يدك على معصمي؟"
"لهذا السبب أقول لك أن تترك يدها. إنها خطيبتي."
"أنت من يجب أن يذهب بدلاً من التسبب في الإزعاج!"
"إزعاج؟"
"لقد أبدت سيستيا اهتمامًا بي وأرادت بناء علاقة من خلال تبادل المجاملات."
"هل هذا صحيح؟"
"نعم! على الرغم من أنه قد يظهر لاحقًا، إلا أنني متأكد من أن سيستيا تشاركني اتصالًا. "
في لحظة، تجعدت شفة يهوكين قليلاً. حتى الآن، كان ييهوكين قد أظهر لي وجهًا مبتسمًا طوال لقاءاتنا. ومع ذلك، فإن الابتسامة التي أظهرها هذه المرة كانت مختلفة تمامًا عن ذي قبل.
لقد كانت ابتسامة مفترس باردة ومحتقرة، وسخرية واضحة.
"اسمع يا أخي."
" ما هو؟"
"أنا لا أمانع مهما فعلت لي، ولكن لا يجب أن تعامل سيستيا بنفس الطريقة."
"ماذا؟"
"اترك يدها ولا تعذب سيستيا. اتركها قبل فوات الأوان."
بدا أليك متفاجئًا بعض الشيء، وثبت على مكانه عند سماع كلمات يهوكين الإضافية.
"قبل ماذا…! أيها الوغد المتغطرس! كيف يجرؤ شخص مثلك على محاولة تهديدي؟ سأفعل، أرجوك!»
أليك، الذي كان يهدر، يهوكين أطلق فجأة صرخة خارقة. في مواجهة صرخة أليك غير المتوقعة، شعرت بالذهول للحظات، وأذهلتني هالة يهوكين المنبعثة مرة أخرى.
عندما كنت أقف بالجانب، ارتجفت ساقاي بشكل لا يمكن السيطرة عليه استجابة لهالته الهائلة. واجه ييهوكين أليك، ولا بد أنه كان يعاني من رعب أكبر من رعبي.
هالة أليك، التي كان يعتقد أنها هائلة للغاية، فشلت في إزعاجي. ومع ذلك، فإن هالة يهوكين، على الرغم من تعرضه للتنمر من قبل عائلته والسخرية، كانت قوية بما يكفي لإرسال الرعشات إلى عمودي الفقري.