14

72 9 0
                                    

أرشدت ييهوكين إلى الغرفة الشرقية في مسكن إيفانويل، والتي خصصتها قبيلة إيموجي كمسكن مؤقت لهم. عندما دخلنا الغرفة، اتجهت نحونا أنظار الإيموجي ليزا و تيغريس، اللذين كانا يتحدثان.

سألت ليزا بنبرة استقصاء: "ياهوكين، ألم نطلب منك الحفاظ على اللياقة والسلوك أثناء إقامتك في جلادوين؟ لماذا كنت تتجول حتى الآن وتعود فقط؟ لم تسبب أي مشكلة في قلعة جلادوين أو السيدة سيستيا، أليس كذلك؟ "

من خلال ملاحظة تعبيرات أليك البهيجة وهو ينظر في طريقنا، كان من الواضح أنه شارك الحادثة التي وقعت في الحمام مع ليزا.

أظلم وجه يهوكين.

تدخلت بسرعة وأجبت بدلاً منه: "مشكلة؟ بالطبع لا! لقد كان يهوكين مهذب للغاية. أليس هذا صحيحًا يا يهوكين؟"

أشرقت ابتسامة على وجه يهوكين المتجهم سابقًا.

"…لقد أستمتعت بها؟"

"صحيح! لقد سمح لي بلمس جلد الإيموجي!"

لقد طلبت بالفعل من يهوكين أن يسمح لي بلمس جلد ايموجي استعدادًا لموقف كهذا. اعتقدت أنه سيكون مجرد جلد ثعبان، ولكن حقيقة لمس السطح البارد والمتقشر قليلاً كانت أكثر إثارة للاهتمام مما كنت أتوقع.

على الجانب الآخر حيث كانت تجلس الإيموجي ليزا، ابتسم تيغريس بلطف وتحدث، "أعتقد أنك كنت سعيدة جدًا بلمس جلد الإيموجي... أنا سعيد حقًا من أجلك."

في الواقع، كان تيغريس مراعيًا للأمور. على الرغم من التعقيد الذي قد ينشأ مني، أنا وريثة جلادوين، التي أظهرت تفضيلًا تجاه ايموجي، فقد حاول أن يفهم وأجاب بلطف.

واصلت، بقيادة ييهوكين، استكشاف الغرفة بسلوك سعيد.

"واو، هذه الغرف المعدة لضيوف ايموجي رائعة حقًا. حتى أنها تشبه إيفانويل مع الستائر السوداء على خشب الأبنوس. مدهش!"

تظاهرت بالإعجاب بالداخل، وغامرت بالدخول إلى الغرفة.

كانت كارين، التي أقنعت تيغريس بالسماح لها بالدخول إلى الغرفة، واقفة هناك.

همست لي: "سيدة سيستيا، لقد انتهيت".

"شكرًا لك، كارين. لقد كُنَتِ عونا كبيرا."

"أوه، لا تذكري ذلك. وهذا لا يكاد يكون أي مشكلة.

مع ابتسامة، اتخذت كارين خطوة إلى الوراء. عندما تحركت جانبًا، تم الكشف عن الطاولة التي كانت تحجبها، وعندما رأيت الأشياء الموضوعة عليها، صرخت، "رائع! ليزا، ما هذا؟ لم يسبق لي أن رأيت شيئًا كهذا في جلادوين. هل أحضرت هذا من إيفانويل؟

"عن ماذا تتحدثين؟"

نظرت إلي ليزا، التي استجابت بشكل عرضي في البداية، بمفاجأة ثم أغلقت فمها بسرعة.

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن