23

41 8 0
                                    

ومع ذلك، لم أستطع أن أقول شيئًا مثل: "يمكن أن تكون ويني صديقتك!" لم يكن من الممكن أن يصدقني أحد، وكانت القصة الأصلية قد تغيرت بالفعل لأنني نجوت.

علاوة على ذلك، كنت بحاجة إلى مساعدة ويني لكي أصبح نمرة. كانت حادثة الإكسير هذه فرصة مثالية لكسب تأييد ويني.

لن أضيع الفرصة التي أتيحت لي.

["ويني ليست المالكة. (ويني ليست المالكة.)"]

"…نعم هذا صحيح."

تحدث تيغريس، الذي كان قد فقد في التفكير للحظة،.

"بالتفكير في الأمر، كان من الغريب أن مالك/ة نقابة المرتزقة، إيفيث، لم يأت إلينا."

["نعم، إيفيث لم يأتي. (نعم، إيفيث لم يأت.)"]

"ربما لم ينووا أبدًا إرسال المالك/ة منذ البداية. سيكون أمرًا جيدًا لو أرسلوا ويني لخداعنا والنجاح. وإذا فشلوا، فلن يتحملوا اللوم ويهربوا”.

كما هو متوقع من تيغريس.

لقد استنتج أفكاري بدقة على الرغم من أنه لم يقرأ القصة الأصلية.

كان فحص الأمتعة ذريعة لفحص الوضع، وربما لم يكن إيفيث، مالك/ة نقابة المرتزقة، ينوي أبدًا زيارة جلادوين.

"في هذه الحالة، ربما تكون ويني مجرد موظفة بالاسم فقط، وليست شخصًا مشاركًا بشكل فعال. ربما تكون كبش فداء."

في الواقع، كان ويني وحوشًا ليس لديها أي مهارات أو ذكاء لخداع الآخرين أو المشاركة في الأعمال التجارية. وبدلاً من ذلك، كانت أفضل في إبراز عينيها الكبيرتين الواضحتين أو الابتسام بشكل مشرق بوجهها الرقيق والبريء للفوز بقلب شخص ما.

ولهذا السبب وقع تيغريس في حب ويني في القصة الأصلية.

إخوتي التوأم، الذين كانوا يستمعون إلى محادثتنا، عقّبوا حواجبهم.

"لماذا هو معقد للغاية؟ على أية حال، صحيح أنها خدعتنا ".

"حسنا. دعونا نقبض عليها أولا. إذا قبضنا عليها واستجوبناها، فيمكننا بسهولة معرفة العقل المدبر. "

إذا كان الأخ التوأم، فهناك احتمال كبير أن يقوموا بشويها وغليها، وهذه مشكلة! علاوة على ذلك، لم تكن ويني في وضع يمكنها من الكشف بسهولة عن العقل المدبر من خلال شويها وغليها!

نظر تيغريس، الذي كان يفكر، إليّ.

"سيستيا. يبدو أنك لا تريدين أن تموت ويني، أليس كذلك؟ "

["نعم!"]

"كنت أعرف. ثم أخبرنا بما تريدين."

سؤال تيغريس جعل إخوتي التوأم يميلون نحوي.

"هل تفضلي تعذيبها؟ هل تريدين أن تراها تتدهور تدريجياً مع مرور الوقت؟

ما هذا الهراء؟ لا أريد أيًا من ذلك!

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن