'هامستر؟ سمعت شائعات عن أن جلادوين يواجه أوقاتًا عصيبة، لكن هذا يتجاوز كل الحدود.'
كانت ديفا تعيش بفخر، متخيلة اليوم الذي ستصبح فيه المعلمة التي تُدرِّب وريثة جلادوين.
ديفا لارُكا، المعلمة الوحيدة والرائعة لوريثة جلادوين.
كانت تحلم باليوم الذي ستُنادى فيه بهذا الاسم الذي يبعث القشعريرة في نفسها.
لكن وريثة جلادوين، التي تفترض أن تصبح رئيسة العائلة وتقود عالم الوحوش بقوة وحكمة وجمال ورُقي، كانت مجرد كتلة صغيرة من الفراء الغبية التي يمكن أن تطير إذا نفخت عليها!
'هل يمكن لهذه الهامستر أن تقود جلادوين وتحمي عالم الوحوش؟'
كلا، هذا مستحيل.
الهامستر، التي تتظاهر بالتحية عبر الاستلقاء على الطاولة وتغطي عينيها بأقدامها الأمامية كأنها تختبئ، لن تستطيع أبداً أن تحكم الخارجين عن القانون في عالم الوحوش مثل النمور والثعابين
في تلك اللحظة، شعرت ديفا بدوار حاد، فوضعت يدها على جبهتها وترنحت قليلاً.
"كيو كيو كيو! (يا أستاذتي!)"
"السيدة ديفا، هل أنتِ بخير؟"
حاول تيغريس، الذي كان واقفًا بالقرب، أن يدعمها، لكنها رفضت بيدها.
'هذا هو سبب استدعائي قبل خمس سنوات من الموعد. ليس لأن سيستيا جلادوين أقوى أو أذكى من الآخرين، بل لأنها أضعف وأقل قيمة من الآخرين.'
أدركت لماذا لم يتمكنوا من إخبارها مسبقًا. فلو انتشرت حقيقة أن سيستيا مجرد هامستر، لكان لذلك تأثير كبير.
فهمت ذلك بعقلها، لكن شعرت بالخيانة في قلبها.
كرهت قادة جلادوين الذين أغرقوها في اليأس بلحظة بعد أن كانت تطفو على أمواج الأمل.
نظرت إلى سيستيا، التي تلمع عيناها الصغيرتان بتصميم.
كانت ترتجف بشكل ملحوظ كلما تنفست، ربما بسبب صغر حجمها أو توترها.
لم تكن أنيقة ولا جميلة.
"أعتذر. لم أكن أتخيل هذا أبدًا، لذا كان الصدمة كبيرة. أحتاج لبعض الوقت لأهدأ."
"أتفهم ذلك."
غادرت ديفا المكان بسرعة، تاركةً تيغريس برده الهادئ وراءها.
* * *
منذ اليوم التالي، بدأت ديفا تمكث بجانب سيستيا.
بالرغم من زيارات إخوتها والخادمات، إلا أن لديهم أعمالهم الخاصة، فلم يتمكنوا من البقاء بجانبها طيلة الوقت.
أما ديفا، المكلفة بحماية وتعليم سيستيا، فكانت تبقى بجانبها من الصباح حتى المساء.
كانت مهمة قاسية.