استقبلتني الفتاة التي كانت تقف بجانب لوراندا بقوس. "أنا ... أنا كارين. سأخدمك مع لوراندا."
على عكس لوراندا الواثقة، كانت كارين نحيفة، ذات أذنين مستديرتين وصوت ناعم. حتى في مثل هذا اليوم الربيعي المشمس، بدت يائسة، مثل قطة غارقة في المطر.
ابتسمت بحرارة ومددت يدي لها. "تشرفت بلقائك أيضاً، كارين. أنا أعتمد عليكِ."
ذهبت لوراندا وكارين لتنظيف القصر المترب الذي تم إهماله لفترة من الوقت، بينما جلسنا أنا والأخ تيغريس في مواجهة بعضنا البعض في غرفة الشاي.
عندما ارتشفت حساء الفاصوليا الذي أعدته كارين، انتشر إحساس دافئ في جميع أنحاء جسدي، مما جعلني أشعر بالنعاس.
"آه، الفاكهة لذيذة، ولكن حساء الفاصوليا هذا رائع أيضًا."
رفع الأخ تيغريس زاوية فمه قليلاً. "هل تحبين الحساء؟"
"نعم! شكرا لإحضاره!
"لم أتوقع منك أن تطلبي من لوراندا أن تأتي على وجه التحديد. لقد تطوعت للاعتناء بكِ في القصر. "
"حقًا؟"
لقد طلبت من الأخ تيغريس أن يدعو لوراندا إلى القصر، خوفًا من أنها قد لا تأتي بمحض إرادتها، لكن يبدو أن ذلك غير ضروري الآن.
ها، إنها وحش متطلب.
لقد تطوعت فقط لتلتهمني، أليس كذلك؟
تظاهرت بشرب الماء وعبست خلف فنجاني.
نظر إليّ الأخ تيغريس وعلى وجهه أثر خافت من القلق. "على أية حال، هل أنت متأكدة من أنه لا بأس بالبقاء في نفس المبنى؟ أخطط لحل المشكلة في عالم الوحوش في أسرع وقت ممكن، ولكن ماذا لو اكتشف شخص ما أنكِ هامستر قبل ذلك؟ "
أمسكت بالزخرفة الموجودة على عصابة الرأس بشكل هزلي ذهابًا وإيابًا وابتسمت. "لا بأس! إذا خرجت أذني، سأقول فقط إنها عصابة رأس على شكل أذن الهامستر. لقد تدربت كثيرًا!"
"لكن…"
على الرغم من تطميناتي، كان وجه الأخ تيغريس لا يزال مليئًا بالقلق.
كنت أعرف ما كان يشعر بالقلق بشأنه، لكنني لم أقل أي شيء.
لا تقلق يا أخي.
الأشياء التي تقلقك لن تحدث.
في تلك الليلة، غادرت غرفة النوم سرًا وأغراضي المعدة مربوطة إلى خصري. على الرغم من التحضير الشامل، شعرت بالتوتر الشديد لأن الفشل قد يعني موتي.
خطوة بخطوة، نزلت الدرج المصقول إلى الطابق الأول، حيث كنت أسمع الثرثرة الحية القادمة من المطبخ.
ولحسن الحظ، يبدو أن العمل لم يبدأ بعد. تسللت أقرب للتنصت على المحادثة بين الخادمين.
"... ما رأيك هنا؟"