[إلى ييهوكين، مرحباً ييهوكين. هل وصلت بأمان إلى إيفانويل؟ كيف حالك؟ هل أنت مريض أو مصاب في أي مكان؟
لا أعرف ما إذا كنت قد استمتعت باللحم المقدد الذي قدمته لك كهدية.
الطباخون في جلادوينز صنعوا لحماً مقدداً مدخناً جديداً هذه المرة وهو لذيذ سأرسل لك بعضاً منه أيضاً حتى تتمكن من تجربته. عليك أن تحتفظ به لنفسك وليس للآخرين. حسناً؟ أعدك! في المرة القادمة التي يصنع فيها الطباخون لحمًا مقددًا آخر، سأرسله لك مرة أخرى.
أود أن أرسل لكِ لحومًا أخرى، لكن الطريق طويل إلى إيفانويل، لذا أنا آسفة لا يمكنني أن أرسل لكِ سوى اللحم المقدد.لقد نسيت أن أسألك، هل تحب المخللات؟ أنا أحبها، وهناك الكثير من الطهاة في جلادوين الذين يصنعون لحوم مخللة لذيذة.
في المرة القادمة، سأرسل لك بعض اللحم المخلل! من خطيبتك سيستيا]
حدقت في الرسالة المليئة بكلام اللحم.
"لقد كتبتها، ولكنني كتبتها بشكل سيء، باستثناء السطر الأخير، فهي تبدو كرسالة إلى عضو في نادي محبي اللحم، وليست رسالة إلى خطيبي."
ولكن ماذا يمكنني أن أفعل، إنها أفضل ما لدي.
كان من الجيد أنني قررت أن أكتب إلى "ييهوكين" حتى لا ينساني ونحن بعيدين عن بعضنا، لكن المشكلة أنني لم أكتب له من قبل.
كتبت خمس رسائل، وكانت هذه أفضلها، لذا فقد انتهيت.
لن تفسخ الخطوبة لأنك لا تحب النمور التي تتحدث عن اللحم، أليس كذلك؟
بتنهيدة صغيرة، طويت الرسالة وختمتها بشمع العسل الذهبي.
وبينما كنت أفكر في أن كل ما كان عليّ فعله هو إرسالها، فُتح باب غرفة الرسم، وفتحت فمي لأتحدث.
"كارين، لقد جئتِ في الوقت المناسب، هل يمكنك إرسال هذه الرسالة إلى إيفانويل على ......."
وبينما كنت أحمل الرسالة، نظرت إلى أعلى ونظرت في عيني كارين.
وفجأة تذكرت أحداث الصباح.
ابتسمت كارين وهي تضع الصينية مع المزهرية والوجبات الخفيفة على الطاولة.
"بالطبع سأرسلها لك، سأمر عليك في وقت لاحق الليلة عندما يأتي ساعي البريد، هل استمتعتِ بفطورك؟
" استمتعت، شكراً لك، أكلته في الوقت المحدد."
لقد شعرت بالحرج الشديد لدرجة أنني خفضت عيني كما لو كنت أتجنب نفسي.
كان هناك العديد من نباتات الهندباء الصفراء في المزهرية التي أحضرتها كارين.
على الرغم من أنني اعتقدت أن الهندباء كانت مزيجًا غير مناسب على الإطلاق لمدينة جلادوين، حيث تعيش النمور، إلا أنني تلعثمت بشيء ما.