الفصل 20

57 8 0
                                    

حاولت أن أشرح الوضع.

"لم أكن أحاول قراءة هذا الكتاب، عفوًا! كنت أحاول قراءة كتاب آخر! لقد أسقطته عن طريق الخطأ! "

أوه لا!

كنت في حالة جنون، غير قادرة على التحدث بشكل صحيح.

وبينما كنت أثرثر وأفواق، اقترب مني تيغريس ببطء، وركع أمامي، وبدأ يلتقط الكتب المتناثرة.

"لماذا لا تكوني صادقة معي فقط؟ ليس عليك أن تتظاهرة بأنك بخير أمامي،" كان صوته يحمل لمحة من خيبة الأمل.

وتابع: "أريد أن أكون أخًا موثوقًا به بدلاً من أن أكون وصيًا مؤقتًا عظيمًا".

"ماذا تقول! أنت عظيم! الوصي المؤقت  والموثوق به! - أنت أخي.

"إذن لماذا اخترتي هذا الكتاب؟" أشار تيغريس إلى الكتاب الذي يتحدث عن الحيوانات العاشبة والهامستر.

بقيت صامتة للحظات، منتظرة أن تتوقف الحازوقة.

لقد أعددت إجابة عن سبب اختياري لهذا الكتاب، لكنني لم أرغب في الحديث عن أشياء مهمة أثناء الحازوقة.

ولحسن الحظ، انتظر تيغريس ردي بفارغ الصبر، وتمكنت من التحدث بعد أن توقفت الحازوقة التي أصابتني تماما.

"أوه، أخيرا. إنه مجرد كتاب اخترته بدافع الفضول حول كيفية عيش الهامستر مثلي. في جلادوين، لا يوجد سوى حيوانات مفترسة مثل النمور.

"أنتِ نمر. لا أعرف كيف انتهى بك الأمر لتبدي مثل الهامستر، لكنك ستعودين قريبًا إلى شكل النمر. فلماذا تهتمين بالتعلم عن الهامستر؟

"قد لا أتمكن من العودة بسرعة."

"... سيستيا."

لإبطال السحر الذي حولني إلى هذه الأشكال، سيتطلب الأمر الكثير من الوقت والجهد.

كان على يهوكين أن يكبر حتى يتمكن من مغادرة منطقة إيفانويل بحرية، وكان علي أيضًا أن أترك جلادوين ليتحرك بحرية من أجل البحث بشكل صحيح عن طريقة للعودة إلى كوني نمر.

"أردت أن أعرف كيف تتعايش الهامستر مثلي مع الحيوانات المفترسة لأنني قد أضطر إلى العيش كهامستر لفترة طويلة جدًا."

"…أنتِ…"

كان تيغريس على وشك أن يقول شيئًا ما، لكنه أغلق فمه وأمسك بأطراف أصابعي بلطف.

"... هل نذهب في نزهة على الأقدام؟"

"نزهة؟ فجأة؟"

"ليس الأمر مفاجئًا. جئت لاصطحابك لأنني أردت أن نذهب في نزهة على الأقدام معًا. الطقس في الخارج دافئ للغاية."

"حقًا؟"

"حقًا."

عندما رمشتُ، أعطاني تيغريس ابتسامته المميزة المريحة والأنيقة.

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن