31

23 6 1
                                    

[تاريخ 20 من الشهر، مهام اليوم]

☑ تناول طبق من الفواكه

☑ تدحرج جذع شجرة

☐ وداع ويني

ヾ(。・ω・。)

قدمت ويني اعتذاراً برأس مائل لإيوانا المحتجزة في السجن، وفيما كانت إيوانا تبكي طوال الليل، سامحت وينى واعتذرت لها عن التهم الباطلة التي ألصقت بها.

كانت النهاية أجمل بكثير مما توقعت.

اليوم، كان هو اليوم الذي تذهب فيه ويني للاعتذار للمخلوقات التي تعرضت للخداع منها.

"شكراً جزيلاً على كل شيء."

وقفت ويني أمام البوابة وهي تتصرف بأدب.

لقد كنت أعبث بأصابعي أمام ويني ثم خفضت رأسي بحزن.

أفهم أنه لا مفر من ذلك، لكنني شعرت بالحزن العميق لرحيل صديقة كانت تشاركنا الفواكه.

"وداعاً، ويني. سأفتقدك."

"شكراً لك على مشاعرك. بفضل سيدتي سيستيا، شعرت بالراحة خلال فترة إقامتي هنا."

"حقاً؟"

"نعم."

مالت ويني بجسدها واقتربت بشفتيها من أذني، وهمست بصوت خافت فقط لأسمعها:

"خاصةً الطعام. منذ مغادرتي للوطن، لم أتمكن من تناول فواكه طازجة، لذا كنت سعيدة جداً لأنني استطعت تناول الكثير من الفواكه الطازجة."

"هذا يُسعدني."

"إذا كنتِ لا تمانعين، هل يمكنني أن أزوركِ مرة أخرى بعد أن أنتهي من عملي؟"

"بالطبع! تعالي في أي وقت! سأنتظرك!"

"شكرًا جزيلاً. سأحرص على أن أعد لكِ هدية أفضل هذه المرة."

"حقًا؟ الهدية التي قدمتها لي في المرة الماضية كانت رائعة، فما نوع الهدية العظيمة التي تخططين لتقديمها هذه المرة؟"

"هممم... ربما ستكون أعظم هدية في العالم. لأنني غزالة زهور."

تسببت كلماتها المليئة بالمزاح في ضحك كل منّي ومن ويني.

كما قالت ويني، يُعرف عن مخلوقات غزال الزهور، أنها ترد الجميل بطرق رائعة.

هل يمكننا تسميتها بالجميل المُخصص الذي يتعرف على ما يريده الآخرون حقًا؟

قبل عدة أيام، أعطتني ويني عقدًا كان، كما قالت، من المجوهرات العادية.

لكن علبة العقد لم تكن عادية.

كانت علبة سحرية مخصصة للأبعاد، قادرة على تخزين أشياء أكثر بكثير مما تبدو عليه، وهي من الممتلكات الثمينة.

حتى في أفضل الأماكن في عالم المخلوقات، كانت واحدة فقط من نوعها.

حتى وإن كانت مصادفة، فإن تقديم هدية ضرورية في وقت الحاجة يُظهر مدى روعة مخلوقات غزال الزهور.

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن