(٥)
العَاىٔلة ليسَت دمَاءً✵
حَــتى الآن، لَم يَبدو أي شَيء خَارجاً عَن المَألوف. وكانت الشُموع تَحُومُ فَوقَ الطَاولات الأربَعة، ويَذهَبـُ الطـُلاب إلى أماكِنهُم المُخَصصة. صَرخ الطُلاب عَلىٰ بَعضَهُم البَعض فِي التَحية بَعدَ الصَيف الطَويل، حَيثُ كانوا يُطلعُونَ بَعضهُم البَعض عَلىٰ أحدَث القِيل والقَال. كان السَقف بَلا نُجوم، ووجدت سِيليستيا نَفسها تَفتقَدُ النَجوم.
وعَندما وَجَدَت مَجمُوعَتها أخيرًا مَكانًا يُناسبُهم جميعًا، سَقطوا فِي مَواقعهم المُعتادة. كان ثيو مرةٍ أُخرى بِجَانب سِيليستيا،. عَلىٰ يَسار سِيليستيا، كانت بَانسي تَتكئ علىٰ الطَاولة لإصَلاح ربَطةُ عُنق دراكو الذي جَلسَ مُقابلها. جَلسَ بَلايز بِجانب دراكو، ومُقابل سِيليستيا. جَلسَتْ﴿ تَريسي دِيفيس﴾ بِجانب بلايز، وهيَ إحدى زَميلات بَانسي وسِيليستيا فِي السَكن، جَلسَتْ بِجانب بلايز ولكن لحُسن الحَظ كانت مُنخرطة فِي مُحادثة مَع زملاء سليذرين الآخرين.
"أُنظري، هُناك الفَتى المُفضل،" هَمَسَ ثيو، وأخَفَضَ رأسَهُ ليهمس فِي أذنها.
عَرَفَتْ عَلىٰ الفَور عَمَن كان يَتَحدث. كان بِإمِكانها لا، كان يَنبَغي عَليها أن تَتجاهلهُ، لكنها لَم تَستَطع مُقاومة
كان يَسير إلىٰ القَاعة الكُبرى هاري بُوتر وهيرميون ورون. لَم تَكن سيليستيا هيَ الوحَيدة التي نَظرت إليه.
غُيرَت مُحادثات العَديد مَن الطُلاب الآخرين إلىٰ الصَبي الذي عَاش وحَولَ إعلانه عنَ عَودة فولدمورت. رؤوس الطُلاب مُلتَصقة بِبعضها البِعض حَتىٰ عَلىٰ طَاولة جريفندور،ولا شَك أنهم يُثرثرون عَنهُ أيضًا. كان مَن الواضح لأي شَخص يَنظرُ عَن كَثب أن القِيل والقَال كانت تُزعِجهُ،حَيَثُ كان يَصرُ عَلىٰ أسنانهُ، ويَشعرُ بالخِيانة مَن قِبل مَنزلهُ.لَم يَكُن عليها أن تَحرمَ نَفسها مَن مُتعة رؤيتهُ غَيرُ مُرتاحٍ، لكنها فَعَلت ذَلك.
تابع ثيو: "فَقط قُولي، وسَوفَ ألكُمه عَلى وجهه".
وضَربتهُ بِرفقاً بِمَرفَقها وهيَ تُوبخهُ قَائلةً: "العُنف ليسَ حَلاً".
"صَحيح، تَقول التي.." ابتسم ثيودور،الذي التَفتَ ليَنظر إليها بِشكلاً صَحيح" قامت بسحر فتاة من رافنكلو في' يول بل' لأنها سَخِرت مَن فُستانكِ؟"
أنت تقرأ
𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاك
Fantasy-فِي عَالم مَملُوء بالسحَرة والسَاحَرات فِي مَكَانًا مَا فِي هَذا العَالم وُلِدَتْ سيليستيا مِنْ أُسَرة عَريقَة ونَبِيلة مِنْ السَحَر والسَاحرَات وكَانت تُدعىٰ هَذه الأُسرة 'بـلاك' وُلِدَت سيليستيا مِنْ أبـاً مَشهُور يُدعىٰ 'سيريوس' وأمـاً مَجهُول...