رسالةً مَطلعُها" ابنيَ العَزيز".
☘︎
كانت الفُصول الدراسية مَثل المَشي فِي الجَحيم نَفسهُ. لَقَد مَر أسبوعان مُنذ أن بدأت المَدرسة مَرة أُخرىٰ،لحُسن الحَظ أن البروفيسورة أمبريدج لَم ي
تستَهدفَ السليذرين. فِي الواقع، لَقَد عَلموا أنها كانت فِي سليذرين بنفسها. علىٰٖ الرُغم من أنها قد لا تنتبهَ إليهم فِي الفَصل، إلا أنهُ لا أحد تعلمَ شيئًا واحداً منها.كلُ شَكوىٰ هاري كانت مَنطقية تمامًا، لمرةٍ واحدةٍ. حتىٰ لو لَم يعُد سَيد الظلام، يجبُ عَلىٰ الطُلاب أن يَتعلموا أساسيات الــDADA. كانت المُبارزة إحدىٰ الأشياء المُفضلة لدىٰ سيليستيا فِي الدفاع ضد الفُنون المُظلمة. أولاً، أعَطتها الفرصَة لتلعنَ آل جريفندور علنًا دونَ تَوبيخ.ثانيًا، بَعد أن أصبحَت مُحاطة بعدد أكبر مَن أكلة المُوت أكثر مِن أي وقتًا مَضىٰ بعدَ عُودة فولدمورت، أرادَت حقًا أن تَتعلم كيفية مُواجهة تَعاويذهُم. ولم تَرغبَ سيليستيا فِي الفَشل فِي قَسم DADA بسبب بروفيسورة فاشلة.
زادت أعباء العمل ولَم تَتوقف المُحاضرات حولَ O.W.L التِي يلقيها المُعلمون بعَد. لَم يَكن قَد مَضىٰ عَلىٰ دُخولهُم المَدرسة سَوىٰ أسبوعين، ومعَ ذلك، جعلَ المُعلمون كُل طالب قلقًا بشأن امتحانات نهاية
العام. كان ذَلك فِي مَساء يومَ الثلاثاء، بَعد فَترة طَويلة مِن العشاء وبعدَ أن توجهَ جميع أفراد منزل سليذرين بالإضَافة إلىٰ مَجموعَتهم إلىٰ السَرير، وصلَ دراكو أخيرًا إلىٰ نُقطة الانهيار.أعلنَ دراكو: "هذا كُل شَيء، سَأدفعُ بعضَ المال لرافنكلو ليقومَ بواجباتي".
نَظرَت سِيليستيا، التِي كانت تَكتبُ مَقالة عَن الجُرعات، مَن مَكانها علىٰ الأريكة وعَقدت حَاجبُها. جَلس كُل مَن بانسي وثيو ودراكو علىٰ الأريكة المُقابلة لها. لَقَد حَظي إعلان دراكو باهتمامهم كله، شاكرين إلهاءهم."دراكو، لَقَد مَر أسبوعان فَقط، ألا يمكُنك الصَمود أكثر؟" سَألت سيليستيا.
قالَ دراكو: "تَجارب الكويدتش سَتُقام فِي نهاية هذا الأسُبوع. يجبُ أن أركز عَلى ذلك، بدلًا مِن العَمل عَديم الفائدة".
إذا كان هُناك أي شَخص تَعرفهُ أفضلَ مَنها، فَهو دراكو مَالفوي. لَقَد كَبِرَتُ مَعهُ. كانت تَعرفُ عنهُ أكثر مَن أي شَخص آخر، فِي الواقع، كانت تَعرفُ ما يَكفي إذا أرادت، يُمكنهَا بالتأكيد ابتزازهُ. ومعَ ذلك، فهي لا تُخططُ للقيام بذلك
أنت تقرأ
𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاك
Fantasy-فِي عَالم مَملُوء بالسحَرة والسَاحَرات فِي مَكَانًا مَا فِي هَذا العَالم وُلِدَتْ سيليستيا مِنْ أُسَرة عَريقَة ونَبِيلة مِنْ السَحَر والسَاحرَات وكَانت تُدعىٰ هَذه الأُسرة 'بـلاك' وُلِدَت سيليستيا مِنْ أبـاً مَشهُور يُدعىٰ 'سيريوس' وأمـاً مَجهُول...