٧؛ أصدِقَـاء

412 35 96
                                    

"أصدِقاء"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"أصدِقاء"





بِحُلـول نَهاية اليَوم، أصَبحَت سِيليستيا أكثر ثَراءً بمئة جَاليون. لَمْ يَستغرق الأمر وقتًا طَويلاً حتىٰ انتشرَت الأخَبار عَن وصُول سِيليستيا إلىٰ فَريق كويدتش، وكان النَاس مُتلهفين للاحتفال.
وكانت هَذه الحَفلات فِي مُعظمها تَحتَوي عَلىٰ الكُحول وكانت مُخصَصة للسَنتين السَادسة والسَابعة فَقط. عَلىٰ الرُغم مِن أن ذٰلك لَمْ يُوقف هٰذا بانسي أبدًا. فِي العَام الماضي، تَمكنت مِن تسلل هيَ وسِيليستيا إلىٰ حَفلة.

لحُسن الحَظ، نَظرًا لعُمر سِيليستيا، سَيتم تأجيل الحَفل الذي أُقِيم عَلىٰ شَرفها؛ عَلىٰ الأقل هٰذا مَا وَعدتها بهِ بانسي. كانت سِيليستيا تُحب ارتداء المَلابس الأنِيقة، ولكن بَعد الاخَتبارات التِي أجَريتها فِي وَقت سَابق مِن ذٰلك اليَوم، كانت عَضلاتها لا تَزالُ تُؤلمها،ومعَ أخذ ذٰلك فِي الاعتبار، قَررت أنَها يجبُ أن تُمارس التَمارين الرياضية كثيرًا. خَاصة معَ وصُول فولدمورت إلىٰ السُلطة والتَهديد المُحتمل بالحَرب. وبعد َالعشاء بدأت بالتحضير للحفلة.

اختارت فستانًا أسود قَصير غَير رسِمي لترتديه، وأرتدَت مِعطفًا عَندما أدركَتْ أنها تَشعر بالبَرد.
عَندما انتهَت سِيليستيا نَزلت الدُرج مَن مَساكن الطَلبة إلىٰ الغُرفة المُشتركة، أدركَتْ أن تَعريفها وتعريفَ بانسي للاسترخاء كان مُختلف. رُغم ذلك، كما افترَضت، وفقًا لمَعايير بانسي، كان الغُرفة هادئًا إلىٰ حد ما.

بالنسَبة لسِيليستيا، كانت تأملُ أن الاسترخاء يَعني أنهُ لن يكونَ هُناك كحُول، ولا مُوسِيقىٰ، ولا غُرفة مُكتظة. لحُسن الحَظ، لَمْ تَكن هُناك مُوسيقىٰ. ولكن كان هُناك بالتأكيد وفَرة مِن الكُحول وغُرفة مُكتظة.

أمتلأت الغُرفة المُشتركة مِن حَافتها إلىٰ حَافتها الأخرىٰ بِطلاب سِليذرين،وفي أيديهم أنواع المشروبات ويثرثرون بصوتًا عَالي. يبدو أن السَنوات الخَامسة الأخرىٰ قَد أغتنمَت فُرصة الحَفلة هذهِ، معَ الأخذ فِي الاعِتبار حَـقيقة وجُود عَدد كَبير جدًا مِن الأشخاص الذين يُمكنها التَعرفُ عَليهم بالاسم.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن