١٥؛ نَوبةُ هَلع

282 30 68
                                    

الفصل الخَامس عَشر نَوبةُ هَلع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل الخَامس عَشر
نَوبةُ هَلع.





رأتْ عَشرة أوجهٌ مألوفة تَنظرُ لهَا مَن نَسخة ديلي بروفيت أو النَبي اليُومي الموضُوعة أمامَها شَعرتْ بالمَرارة تَصعدُ إلى حَلقها، وكان عليهَا أن تقاومَ الرغَبة فِي رمِي الوَجبة بأكملهَا التِي انتهَت للتو مَن تناولهَا.

"سيليستيا؟"

"سيليستيا، مَا الأمر؟"

"ما الأمرُ ،سِيسي؟"

"تبدِينَ كمَا لو أنكِ رأيتِ ديمنتور للتو،هل أنتِ بخِير؟"

أصُوات أصدقائهَا دخلَتْ مَن أذن وخَرجَت مَن الأخرى. استحوذَتْ الوجوهُ العَشرة التِي تُحدقُ بهَا مَن الصَحيفة كُل انتباههَا. وكان بعضهُم يَضحكُون بأستَهزاء.والبعَض الآخر يُعطي نَظرات وَقحةَ. تَسعة سَحرة، ساحرة واحَدة.

لقَد كان وجهُ إحَدى السَاحرات هوَ الذِي أفزعَها فِي اللحَظة التِي أسقَطَت فيهَا بومَة النَبي اليومِي علىٰ حُجرها. كان لديهَا شعرٌ دَاكن طَويل أشعَث. رُغم ذلك، لمْ يَكن هٰذا مَا لفتَ انتباههَا. لقَد كانَ فَك المرأة الحَاد القَوي وأنفهَا المُتوازن المثَالي ،وهوَ مَا كانت تراهُ كلمَا نظرَتْ فِي المرآة؛ يَنعكسُ عَلى هذهِ المَرأة في جريدتهَا ،كَما لو كانت تَنظرُ إلى المرأة.

"لقَد هَربت بيلاتريكس مَن أزكابان.." نعَقتْ سيليستيا وقَد جفَ حلقهَا.

احمرَ وجهُ دراكو، وسقَطت المَلعقة مَن يدهِ. تبادلَ ابن العم النظَرة مَعها، والشعورُ بالغثيَان يتراكمُ بِبطء. قُصف رأسهَا بِالأفكَار المُشوشة.

دراكو، الذِي كانَ قَد تجمدَ مَن الأخبارَ قَبل لحظَات، أختطفَ النبي اليومِي من يديهَا المُرتجفَتين. كان يُتمتمُ بهدُوء، بصُوت عَالٍ بما يكفِي لسمَاع المجَموعة الصَغيرة.

"هُروب جمَاعي... عَشرة سجنَاء... مُساعدة خَارجية... سيريوس بلاك..."

لقَد أنهَى عَدد أكبَر مَن الأشخَاص وجبَة الإفطَار الآن، وأخيرًا يَنظرونَ إلى بريدهُم. وكان الأبرزُ فِي أيدي الآخَرين هوَ صَحيفة النبي اليومي معَ العَنوان الجَريء والصُور التِي تَظهر عَلىٰ الصَفحة الأولى.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن