١٢؛ الشِيَطَان لُوسِيفَر

358 34 50
                                    

الفَصل الثَانِي عَشرالشِيَطَان لُوسِيفَر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفَصل الثَانِي عَشر
الشِيَطَان لُوسِيفَر








لَقَد أصَابَهُم الحُزن مُنذُ خَسَارتِهُم لكنَ هٰذا الحُزن لَمْ
يَدم طَويلاً فِي مَنزل سِليذرين حَتىٰ أُعلِن أن هَاري بُوتر قَد تَلقَىٰ حَظَرًا مَدىٰ الحِيَاة مِنْ لِعبَة كُويدتش
ومَعَ ذٰلك، ظَلَ دراكو يَغلِي فِي صَمتاً بِسَبب تَعرَضهُ للضَرب عَلنًا أمَام مُعظَم أعضَاء المَدرسة. شَعَر ثِيو بالذَنب لمحَاولتِهِ نَزعَ فِتِيل الحَرب بَدلاً مِن القِتَال
عَلىٰ الرُغم مَنْ أنَ ثِيو كَانَ سِينضَم مُباشَرةً إلىٰ القتَال
لُو لَمْ يَكن عَلنِيًا، لكنَ دراكو لَمْ يَكن يَحملُ أيَ ضَغِينَةً تِجَاهَ صَديقه؛ فِي النهَاية، تَمَ مَنعُ التُوأم ويزلي وهَاري مِنْ المُشَاركة فِي لعَبة الكُويدتش.

مَّر الوقَت فِي لَمح البَصَر، وسَرعَان مَا حَانَ وقَت العُودَة إلىٰ 'مالفوي مانور' لقَضَاء عِيد المِيلاد لَمْ تُفَوتَ سيليستيا أبدًا عِيد المِيلاد مَعَ عَائلة مَالفوي
،ولا حَتىٰ عِندمَا شَعرَت أنهَا تَتطَفل،لَقَد عَاملُوهَا دَائمًا كمَا لُو كَانَت جَزء لا يَتجَزء مَن عَائلتَهُم؛ أُخت دراكو، أبنتهُمَا.لكَنَ لطَالمَا كَان هُناك شيئًا فِي أعمَاق نَفسهَا وطِيَات مَشَاعرهَا يُخبِرهَا أنهَا لا تَنتَمِي إلىٰ هُنَا.

كَانَت أولَ مَن أستِيقظَ فِي يُومَ رحَلة القَطار إلىٰ مُحطَة 'كينغز كروس'. حَاولَت إيقَاظَ بانسي التِي تَذمَرت بـ"خَمس دَقَائق أُخرىٰ" قَبلَ أن تَعُود للنَوم عَلىٰ الفُور.

بعَدَهَا أن قَامَت بِتغِيير ملابسهَا، تَأكدَت مِنْ أنَ كُلَ مَا تَحتَاجه مَعهَا إلىٰ'مالفوي مانور' قَد تَمَ تَجهِيزه.عَندمَا أيقظَت بانسي هٰذهِ المَرة، أستِيقَظَتْ بانسي أخيرًا وأخَبرَت سيليستيا أن تُمضِي قِدمًا وتُقَابلهَا فِي القِطَار.جَمعَت سيليستيا حقَائبهَا وتُوجهَت إلىٰ الغُرفَة المُشتَركة. كَانَ الوقَت لا يَزَال مُبكرًا، وكَان مُعظَم الطُلاب إمّا لا يزالُون نَائمين أو يَجلسُون فِي غُرف سَكنهُم الدرَاسِي كانَ هُنَاك مَجمُوعة مَن الطُلاب يَتسكعُون فِي أنتظَار أن يَستِيقَظ أقَرانهُم. لَمْ يَكن عَليها أن تَتفاجأ بِرؤية ثيو يَنتظرُ بالقُرب مِن البَاب ومَعهُ حقَائب الخَاصَة بهِ.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن