(٢)
"اختَرنِي!"كانت الأيام القَليلة التَالية بِمثابة تَعذيبٍ لسِيلستيا. لقَد تَوقعت أن الأمر سَيكون سَيئًا، لكنها لَمْ تَتوقع ذَلك. عند وصول هاري، كان الأمر كما لو أنها لَم تَعد مَوجُودة بالنسبة لِمُعظم الناس.
قَضى سِيريُوس مُعظم وقتهِ مَع هاري أو في اجتماعات المُنظمة. فقَط خِلال أوقات تَناول الطعام كان ذلك الوقت الذي تَمكنت فيهِ سيليستيا منْ رؤية والِدُها. عَلى الرُغم مَن ذلك، كانت تَميل إلى تَجنب مُعظم الوجبات، وتتَناول الطعام عندما لا يكون هُناك أشخاص آخرون حَولها،بَعد أن أصبحَ ذلك عادةٍ عندها، مالَت السَيدة ويزلي إلى تَرك جزء صغير من الوجبة في الثلاجة.
يَبدو أن وجُودها قَد تَلاشى مَن أذهان الجميع. عَلى الرُغم مَن أن هيرميون كانت تَزورها أحيانًا في غُرفتها، وكانا يقرآن الكُتب معًا في صمتًا.
وَجَد فريد ويزلي نَفسهُ يَتردُّ بَين الحين والاخر حولَ غُرفة نومها وأصبح الاثنان من مَعارف سيليستيا.
ذات مَرةٍ، تَبدلت الإيماءات الصغيرة لِريموس لوبين إلى ابتسامات صغيرة فَقط عندما اتَصلَ بها بالعين عَن طريق الخطأ. والبعض الآخر إما نسي وجودها أو تجنبها عمداً .
فِي الليلة الأولى، حَصلَ هاري عَلى مَعلومات مَن سِيريوس بِمُجرد نظرة مُتوسلة. كان هذا عندما علمَ الجميع أن فولدمورت كان يَسعى للحصول على نَوع ما من الأسلحة. خِلال اليومين التاليين، كان جَميع الأطفال يَتحدثون عَن هذا الأمر في هَمس خافت.
لكن فِي الوقت الحَالي، كان السَكن خاليًا مَن بُوتر لأنهُ كان يُحاكم حَاليًا لاستخدامهِ السحر خَارج المَدرسة. لذا، فَهي تَستمتعُ حاليًا في المَطبخ بينما تَقوم السَيدة ويزلي بإعداد العشاء للجماعة.
كانت مُولي تَطبخُ الغداء بينما كانت تُدندن عَلى أنغام أغنية ABBA(¹) التي كانت تُعزف مَن مُشغل أسطوانات قَديم. وضعَت سِيليستيا قَدميها عَلى الطاولة بِقوة وهي تَقرأ رواية رومانسية أخذتها من مَكتبة هوجورتس.
في بَعض الأحيان، يَدخل أحد التوأم إلى الغُرفة لإزعاج والدتهما، أو يَقوم عضو آخر بإبلاغهما بأنهما سَينضمان لتناول وجبة. مُعظمهم لم يَهتموا بالفتاة، فقط ألقيوا عَليها نَظرة عرضية.
أنت تقرأ
𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاك
Fantasy-فِي عَالم مَملُوء بالسحَرة والسَاحَرات فِي مَكَانًا مَا فِي هَذا العَالم وُلِدَتْ سيليستيا مِنْ أُسَرة عَريقَة ونَبِيلة مِنْ السَحَر والسَاحرَات وكَانت تُدعىٰ هَذه الأُسرة 'بـلاك' وُلِدَت سيليستيا مِنْ أبـاً مَشهُور يُدعىٰ 'سيريوس' وأمـاً مَجهُول...