١٤؛ رَقصَةً معَ غَرِيب

468 33 85
                                    

الفَصل الرَابعَ عَشررَقصَةً معَ غَرِيب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفَصل الرَابعَ عَشر
رَقصَةً معَ غَرِيب












الرُوح المَعنَوِية المُرتَفعَة لا تَختَفي بعدَ عِيد المِيلاد، لكنهَا تَتضَاءل.كانَ يُوم عِيد المِيلاد هوَ اليُوم الوَحيد الذِي قَضوهُ آكلة المُوت بحَرية ممَا يَعني عَدم رُؤية والديهُم.

علىٰ نَقيض عِيد المِيلاد، سِيكون حَفل ليلة رَأس السَنة الجَديدة مَليئًا بالمُتعصِبين للدَم وأنصَار فولدمورت وآكلَ المُوت خَلال سَاعة واحدة. حَفل ليلة رَأس السَنة الجَديدة هوَ فِي الأسَاس حَفل تسَتضِيفهُ نارسيسا كُل عَام،ولا يدعُون فِيه إلا الثمَانية والعَشرين المقدسين.(١)

ليسَ مَن المُستغَرب أن عَائلة ويزلي لَمْ تَحصل عَلىٰ دَعوة. رُغمَ ذٰلك، فَهم ليسُوا الوحِيدين الذين لمْ يَحضُروا الحَفل. الثمَانية والعَشرون المُقدسِين يَتضاءلُون بِبطء. لَم تُعد عَائلة أبوت ذَات دمَاءً نَقية، والدليل علىٰ ذٰلك ﴿هانا أبوت﴾ ،لونجبوتوم أيضًا، لا تَحضر، وهوَ مَا لا يَصدم أحدًا؛ إنهُم جَميعًا يَعرفُون مَا فعلتهُ بيلاتريكس.لدىٰ عَائلة﴿شاكلبولت﴾ وريثٌ واحَد فقَط على قِيد الحِياة، وهوَ ﴿كينغسلي شاكلبولت﴾، وهوَ جُزء مَن جمَاعة.

وحتىٰ معَ انخفَاض أعدَاد أصحَاب الدمَاء النقِية، فإن ذٰلك لا يمنَع نارسيسا مَن جمعهُم جَميعًا معًا فِي الحَادي والثَلاثين مَن ديسمبر للاحتفَال بالعَام الجَديد.

كانَت بانسي وسيليستيا جَاهزين لوضَع اللمسَات النهَائية، حِيث قَاما بِوضَع المكياج وإصَلاح شَعرهُما. وصَل شعرَ بانسِي الأسُود القصِير إلى كتفِيها فَقط، لكنهُ كان فِي بشَكل أمُواج رائعة. اختَارت بانسي ثوبًا أرجوانيًا، عَازمة علىٰ أن تبَرز وسَط الحَشد.

بقِي شعَر سيليستيا مُنسدلاً، لكن تَم تَصفيفهُ بتموجَات شَعر. كانَ فستَانها علىٰ طَراز هوليوود القدِيم. لقَد اختَارت ثُوبًا أبيضًا مَكشوفًا الكتفِين، معَ قفازَات طويلةً جداً. كانَ هُناك شَق فِي الفُستان يصَل إلىٰ فخذهَا. كانَت طُويلة إلىٰ حدٍ ما بالنسبة لعمرهُا، حيثُ يبلغُ طُولها خمسة أقدام وسبعة(170.2)، لكنَ الفُستان كانَ يناسبهَا تمامًا؛ بدتَ مُلفتة للنَظر.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن