١٣؛ بِدَاية ١٩٩٦

385 31 40
                                    

الفَصل الثَالث عَشربِدَاية ١٩٩٦

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفَصل الثَالث عَشر
بِدَاية ١٩٩٦

أكَلة المُوت فِي مَنزلهَا لَمْ يَتمَكنُوا مِن إفسَاد سَعَادَتهُم فِي صبَاح عِيد المِيلاد.

وفَقًا للتقَاليد، بَدأت سيليستيا الصبَاح علَىٰ شَفا شُرُوق الشَمس وكَانَت تَقفزُ لأعلىٰ ولأسفَل عَلىٰ سَرير دراكو. لَقَد أغلقَ بَابه، لكن أحَد أقزَام المَنزل فَتحُهُ لهَا بسهُولة واستِيقظَ معَ تَساقُط اللعنَات مَن فَمه.
وبعدَ إيقَاظ بقِية أصدقَائهَا، كَانوا يَتعثرُون عَلىٰ الدُرج ويسَرعُون نَحوَ غُرفة الجلُوس. تَبدو الغُرفة تَمامًا كمَا كَانت الليلة المَاضِية.

لَقَد تَعلم دراكو وسِيليستيا عَن تَقليد سَانتا الغَامض عَندما كَانا أصَغرَ سناً، لكن أي قَدر مَن التُوسل لن يَدفعَ والديهِ إلىٰ القِيام بـ "مَثل هٰذا التَقليد الغبي". ومعَ ذٰلك، فإن مَنظر غُرفة الجلُوس المُزينة بزِينة عِيد المِيلاد كانَ كَافيًا لجعَل قَلب سيليستيا يُرفرف.

لَقَد قَامُوا بتَزيين الغُرفة يَدويًا لمُدة أسبُوع كَامل. لَمْ يُسَاعدهُم أي مَن أقزَام المَنزل، ولا أي مَن والدِيهُم
وَبالطَبع ولا أكَلة المُوت الغَاضبين الذِين كانُوا يمُرون مَن حِين لآخر ويسَخرُون تَحتَ أنفاسهُم.
تمَ تَزيين شَجرة عِيد المِيلاد بِزخَارف مُوضُوعة بشَكل أسترَاتِيجي، معَ أضُواء خُرَافِية مُتلألئة باللوَن الأحمَر والأزرَق والأصفَر والأخضَر مَلفوفَة حُولهَا. كَانت الهَدايا تَتدفَق مَن أسفَل الشَجرة، وجَميعهَا عَبارة عَن ورقَ تَغليف غِير مُتطَابق. تمَ تَغليف بَعض الهدَايا بشكَل فَظيع، بفَضل رَفض دراكو السمَاح لأي شَخص آخر بتَغليف هدَاياه.

ومعَ ذٰلك، لَمْ تَكن شَجرَة عِيد المَيلاد هيَ الزخَرفة الوحِيدة فِي الغُرفة. يُوجَد علىٰ طُول المَدفأة وهَج وخَمسة جُوارب يَدوية الصُنع مَحشُوة بهَدايا صَغيرة مَن بعضهَا البعضَ ومَن أقزَام المَنزل. بَدت الجُوارب فَظيعة. لَقَد صَنعوا جُوارب لبعَضهُم البَعض، وهوَ مَا يَتضح مَن الكتابة اليَدوية المُختلفة التِي تُظهر أسمَائهم علىٰ كُل جُورَب.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن