١٧؛ عِيدٌ مَلعُونٌ

239 29 78
                                    

الفَصل السَابع عَشر عِيدٌ مَلعُونٌ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفَصل السَابع عَشر
عِيدٌ مَلعُونٌ

لقَد خَانها أصدقَاىٔها.

"هل يُمكنكِ أن تَصمتِ للحَظة؟ نحنُ نحَاولُ القيامَ بشِيء مَا،" هَسهسَت بانسي.

"أخبرتكِ بالفَعل برفضِي!" أجابَت سيليستيا.

"ثيو، هَل يمكنكَ السيِطرة عَليها؟" تنهدَ دراكو بسخَط.

تمتمَ ثيو بشِيء مَا بين أنفاسهِ قبلَ أن يمسكَ ذراعِي سيليستيا ويسحَبهَا بينَ سَاقيهِ. لقَد لفَ ذراعيهِ مَن حولهَا، وحَاصرها.

"أخيرًا! حَسنًا، إنهَا جَاهزة!" دَعَت بانسي، وأخَرجَت رأسهَا إلى الرَدهة. التفتَت إليهُم مَرة أخرى وأرسَلت إلى سيليستيا نَظرة حَادة. "ابقِ هُنا."

خَرجت بانسي مَن الغَرفة، وكانت خُطواتهَا مَكتومة عَلى الأرض. بمُجرد اختفَاء بانسي، بدَأت سيليستيا تتَأرجح فِي حَضن ثيو فِي مُحاولة للهُروب.
"هل ستتوقفِين عَن المُقاومة؟" همهمَ ثيو وهوَ يشددُ ذراعيهِ من حولهَا.

"خَائن،" تأوهَت سيليستيا وهيَ تنزلقُ ضَده.
كان المَبنى هَادئًا جدًا لدرجَة أن سيليستيا تَمكنَت مَن سمَاع أحَاديث أصدِقاىٔها الثَلاثة الآخَرين وهُم يقَتربون مَن الغَرفة. دقَت السَاعة اثنتي عَشرة مرة، ممَا أدى إلى كَتم حُججهِم للحظات.

اقتحمَ الثَلاثي الغَرفة، وقبلَ أن تَتمكن سيليستيا مَن فتحِ فمهَا لِتتجَادل مَرة أخرى، كانوا يغنُون.

"عِيد ميلاد سعِيد لكِ، عِيد مِيلاد سَعيد لكِ. عيد مِيلاد سعِيد، عزيزتي سيليستيا! عِيد ميلاد سَعيد لكِ..."

كان كُل مَن بلايز وبانسي مُتمسكِين بصِينية بهَا كعَكة، وكان دراكو يبتَسم خلفهمَا.
تذمَرت سيليستيا: "لقَد أخبرتكُم يا رفَاق ، لا احتفَال بعيد المِيلاد"، لكنهَا لَم تَستطَع منعَ الابتسَامة التِي ارتسمَت على وجههَا.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن