٢٠؛رَحَلَ إلى أرضُ الأمُوات

205 27 107
                                    

الفَصل العشرونرَحَلَ إلىٰ أرضُ الأموَات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفَصل العشرون
رَحَلَ إلىٰ أرضُ الأموَات.



قالَ ببطء: "ليسَ لدي إجَابة لكِ يا سيليستيا. الآن، مَن فضلكِ، دعينِي أذهب".

لَم تَتذكرَ أنهَا سمحَت لهُ بالذَهَاب عندمَا نظرَت إلى الورَاء،لكنهَا أزَالت العصَا لمنَعهَا مَن الضغَط عَلى رقبتهِ، واختفَى. شَعَرَت بِالضغَط عَلى أجفَانهَا. لن تَبكي. ليسَ في مُنتصف المعَركة. وليسَ على والدهَا.

لقد شَقت طريقهَا مَرة أخَرى إلى القتَال. ولَم تَكن لديهَا أي تَوقعات لمَا قَد يَقولهُ والدُهَا عندَ مُاجهتهَا لهُ،  ربمَا كان جُزء صَغير منهَا يأملُ أن يعتذرَ، ويطلبَ المَغفرة، ويكفرَ عن طُرقه. لٰكن كُل هٰذا لَقَد تمَ سَحقهُ.

لقَد حَان الوقَت للإعَلان علنًا عَن الجهَة التِي تقفُ إلى جَانبها. أرسلَت اللعنَات والنحَس إلى أعضَاء الجَماعة وصَدت هجماتهُم. لقَد شقَت طريقهَا مَن خلال ضُوء التُعويذات، وتوافقَت معَ لوسيوس.

نظَرَ إليهَا الرجَل الذي رفعهَا، وعينَاهُ تلمعَان بالصَدمة لأنهَا كانت تُقاتل إلى جَانبهِ. ولكن كان هنَاك أيضًا مُودة، ومتعَة لأنهَا كانت تُقاتل إلى جانبهُ فِي المُعركة.

دولوهوف،الوحيد من أسمَاء أكلة الموت الذي عرفتهُ من الذينَ كانت تُقاتلُ معهُم،رفعَ  عصاهُ. "اكسيو بروف"

اندفعَ سيريوس مَن العدَم، وصدمَ دولوهوف بكتفهِ، وأبعدهُ عَن الطَريق. لقَد طَارت النُبوءة إلى أطَراف أصَابع هاري وتمكنَ مَن التشَبث بهَا. الآن كان سيريوس ودولوهوف يتبَارزان، وعصيهمَا تُومض مثلَ السيُوف، والشَرر يتطَاير مَن أطرَاف عصَاهمَا. لَم تكَن سيليستيا تعَرفُ تمامًا ما كانت تُقاتلُ من أجلهِ،. لكنهَا كانت ذَكية بما فيهِ الكفَاية لتعَرف بأن كُرة النَبوءة التِي حملهَا هاري، هيَ مَا نُريد.

سحبَ دولوهوف عصَاهُ للخَلف ليقومَ بحَركة تَعويذة لَم تكن تعرفهَا سيليستيا. صرخَ هاري: "بيتريفيكوس توتالوس!". مَرة أخرى، انقطعَت أذَرع وأرجُل دولوهوف معًا وانحنَى للخلف، وهبطَ مع اصطدَام على ظهرهِ.

𝔅𝔢𝔱𝔯𝔞𝔶𝔞𝔩 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔅𝔩𝔞𝔠𝔨 | خـاىِٔنة بـلاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن