البارت الرابع عشر

620 42 38
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل البدء طيبوا افواهئكم بالصلاه على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعجل لوليه الفرج

الحمد الله
استغفر الله
سبحان الله
الله اكبر

ΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠΠ

:بُقَت بِالروح أساميهُم نَقِش حّنه .

----------------------------------

حبايبي لاتنسون التصويت والتعليق بين الفقرات

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

كاعده بغرفتي ادرس سمعت عياط من غرفه حسين و شيماء گمت بسرعه اشوف شصاير رحت لغرفتهم شفت الباب مسدود واطفالهم بالباب يبچون وعبد الله ايده تصب دم ضاربها بالجام وعروگه الزرگ شويه ويطگن من العصبية.

.......

شيماء: تعبتتتتتتتت كاااافي حسين دمرتني ليش شسويتلك حتى هيج تسوي بيه الله اكبررررر.

حسين: صوتچ.
شيماء: ليش حسين ليش شكبرك تصير وبعدك تخون وتلعب ولك ابنك اطول منك ماتستحي ولك شوفه والله حرام عليك حسبي الله ونعم الوكيل.

نسمع صوت ترگيع وتكسير و حسين يضرب زوجته ادگ بالباب واصيح اريدهم بس يفتحون الباب.

اجت لؤلؤه ركض اخذت الاطفال لغرفتها تسكت بيهم اجه امين كسر الباب جانت شيماء لابسه دشداشه گصيره و مكشوفه غمض عيونه وطلع رحت دخلت انه حسين واگف ووجه احمر من العصبية ويصرخ ويفشر.

شيماء شابعه ضرب من عنده  وشعرها كفشه ووجها ازرگ وتغلط الغرفه جام الغرفه مكسر وميز المرايه كل اغراضه مطشرات بالگاع ومكسورات .

طلع حسين بره يعيط سمعت صوته جوه يرعد شلت شيماء من الگاع دخلت حنان وامي وياها اخذناها غسلنا وجهاا ولبست عبايتها ونزلت جوه واحنا وياها.

نزلنا للصاله الكل متجمعه وعلى اعصابهم

محسن: بويه شبيكم جهال مو بس ولدكم بطولكم احفادكم ولكم.

شيماء: بويه تعرفه تعرف طبعه النگس مايحتاج احجيلك
حسين: شيمااااااااء.

امين: وجعااااا

شيماء: عوفه خزي هذا مايريدني احجي واطلع ضيمه.
محسن: احجي لا تضمين عني شىء.

صعدت شيماء تجيب شىء ركض وراها حسين يريد يلحگها وگفوا گباله امين و فؤاد.

اجت شيماء شايله بأيدها علبه زرگه ومنقشه انطتها لابوي وهيه تبچي.

فتحها ابوي وصار بارود راحت امي اخذتها من ايده رحت وراها اشوف شنو بيها شفت صوره سونار مال حمل وخمس چكليتات وبورقه مگتوب حلاه على عمر البيبيييي. عمره خمس اشهر الطفل.

بين فنايا الظلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن