البارت الخامس والثلاثون

337 25 238
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعجل لوليه الفرج......

الحمد الله

سبحان الله

الله اكبر

استغفر الله....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
:شَكتِب ، يا شِعر يرهَم على عِيونكَ
  شـحلات ناس لو كلهم يشبهونك.
. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انستازيا العراقيه

بين فنايا الظلمات...

꧁꧁꧁꧁꧂꧂꧂꧂꧂꧂꧂
    

بشرى .........

بشرى: خل نروح للبيت و كل شي احجيلك عادل.

عادل: يا بيت تحلمين تدخلين اله بعمرج.

بشرى: والله ما غلطانه والله ما مسويييه شى

عادل: شلون تضميين عليه خبر حملج واني ببالي انتِ أدميه و شريفه طلعتييي افف أستغفر الله.

ابجيي واشاهگ والله ما سويت شى كل شى نجبرت عليه هوه يصرخ عليه و يعصر اديه بزندي الالم فضيع حسيت ايدي راح تنخلع.

عادل: امشيي نطلع لا ابتلي بيج هناا.

بلگوه امشي من الالم بطني وهوه يسحل بيه و كل ساع امشي واطيح بحيث بطيحه نجرحت كصتي و بقت تنزف دم و يطيح على و جهيي.

بشرى: عادل اوكف دقيقه اوكف.

عادل: امشيي لج ****  .

بشرى: هدد ايديي اخخخ.

التفت عليه شاف منظريي.

عادل: امشيي منااا تعالي..

اخذنيي وراح گعدنا على مصطبه قريب من المستشفى.

عادل: دقيقه واجيي مو تنهزميين.

راح شوي و انه خلصتها بواجي حامل بهذا العمر والوقت الحرج شايله ببطني طفل اغتصاب ابن غير شرعي نتيجه كبيره من الكبائر افكر يا ارى شنو مصيره و مصيري شنو جزاء ابوه المجرم الشنيع الاغتصبني و عذبنيي لايام مرار و عافني بورطتي و مصيبتي عيبي المايقبل بيه بعد رجال و بالطفل الببطني الماعرف شلون يكبر بعد و يعيش وادعيي عليه و على كل من تسبب مصيبتيي بالبلاء و غضب الله عليهم واحد واحد.

اجه عادل و جان يخنزر عليه و بحقد يباوعلي جاب بطل ماي كطفه بوجهيي وحجه بعجرفه.

_ غسلي جهرتج.

اديه ترجف بالگوه شايلته مااگدر افتح قفل البطل من الرعشه و تصلب انامليي حجيت بتوسل مديتله البطل.

بشرى: فدوه مااگدر.

أخذه من ايديي وهوه يسبب و يشتمم و يتعرضلي بالكلام اشكال و انواع وانه ساكته بس دموعي تصرخ بالضيم البيه و المصيبة العليه والعله والهم.

بين فنايا الظلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن