بسم الله الرحمن الرحيم
قبل البدء طيبوا افواهئكم بالصلاة على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعجل لوليه الفرج 🤲🏻☺️
استغفر الله
الحمد الله
الله اكبر
لا اله الا الله 🌺♥🌿...............................
لا تنسوون التصويت حبايب قلبي ولا تنسون التعليقات لان تحفزني وتخليني اتحمس للنشر والابداع.
بين فنايا الظلمات
بقلم انستازيا العراقيه
البارت : 23
◇◇◇◇◇◇◇هم تشتاگلي وتذكر عيوني؟
لو صارت حياتك حلوه من دوني!^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هلال
اجت فاطمه تضرب بيه وتعيط تبجي بحرگه مقهوره على بتها ما الومها مو شويه ولا قليل الصار تدمرت حياه بتها قبل لا تبدي.
فاطمه: كله منج كله منج الله يأخذج ليش ولج بنتي راحت نكسرت كسرها ابن حراااممم بطفولتها ولج طفله زغيره اخخخ اوفف ربيي الله اكبرر حسبي الله ونعم الوكيل الله يحرگ گلبج مثل محترك گلبي واني ام.
ركض زوج عمه زهور وشباب وياه يشيلون سجى يأخذونها للمستشفى.
باقر وحسن وجوهم صارت دمايه من العصبيه و ضحى فقدت بقت تعيط وتضرب بنفسها بدون وعيي قفلوا عليها بغرفه وفاطمه اغمى عليها اما اني صرت مثل الوثن لا اتحرك ولا احجي لساني نبلع وفقدت القدره على الحركه.
ميروح عن بالي شكلها والدم تارس ثوبها وبواجيها مرعوبه ولا تهديدات حمزه المتوعده بفاجعه اليه.
نخابر على حمزه ميرد جهازه مغلق وزوجته تكول مسافر
اجه ابوي ماقبل نبلغ شرطه ولا شى ومتعصب ومن رادت عمتي تبلغ تعارك وياها ولعب لعب مثل الخبل .
اجت نور ام حمزه عاركت صاحت رادت تحجي تكول ليش تتبلون على ابني.
التلفونات ما نزلت من الادين والدعوات والنخاوي ما گطعت،
اسمع صريخ ضحى ودعاوي فاطمه بس ما اكدر احجي نبلع لساني شلون يعني اختي راح تتعذب نفس عذابي وتعيش جحيمي ليشش وشلون ما تستاهل اني بنت حرام وزنا وحقيره ومحد يريدني الكل يكرهني استحق.
بس هيه نظيفه بنت حلال وعالم والكل يحبها ويريدها ليش يغتصبوها ونوب طفله بعمر 8 سنين شلون راح تفتهم الموضوع وتتقبل الوضع ووتتعايش وياه!!!؟؟؟
الله الاحد عليه حسبي ربي الهم اني مضلوم فأنتصر.
مقهوره على اختي علياء ما شفتها ما تعرف وين تضم وجهاا وهيه اخوها المغتصب اختي علياء اخت حمزه اخت الجاني واني اخت المجني عليها.
أنت تقرأ
بين فنايا الظلمات
ChickLitبين فنايا الظلمات بين فنايا ظلمات الحياة ولوعات القلب وامواج الحياة ورياحها التي تعصف بينا الى حيث لا نريد والعاب القدر تلك الحياة الظالمه التي تختار الفقير والمسكين لتذوقهة من كأس الغدر والخيانه والحزن وتشبعة الهموم وتغنيه بالحزن والالم وتسلط عليه...