بسم الله الرحمان الرحيم....
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعجل لوليه الفرج ✨🦋.
استغفر الله
الحمد الله
الله اكبر
سبحان الله
༺ཌ༈༈ད༻༺ཌ༈༈ད༻༺ཌ༈༈ད༻༺ཌ༈༈ད༻
انستازيا العراقيه......
بين فنايا الظلمات.....
الباࢪت: 36......
انترڪ بس ابقه بمڪاني اتعافه
الوطن ميسافر لواحـد عافة..!............................................
غصن............
يوم عن يوم ينغرس وجع فقدان ابوي بگلبيي و ينطبع بعقلي اكثر من مره طول الوقت افكر بيه وصرت احاول اشغل نفسي بغير شى بس حتى ألتهيي و انساه بس مااگدر بكل شى اتذكره و بكل مكان اشوفه و كأنما عيني نخلقت بس حتى تشوفه هوه بس.
كثرت بهاي الفتره روحاتي لبيت عمتي نور صح ما احبها واكرها و غثه لكن احب بناتها اسيا و علياء لطيفات كلش و زينات و جنت احب اختلط وياهن صح اكثر وقتي و ياهن عرايگ و مشاكل و دائما ارزلهن لو اسكت وهنه يحجن بس ابقى احب الگعده وياهن والاختلاط وياهن احب اشوف حياتهن واسمع ضكاتهن و افتهم اهتماماتهن واتمنى اكون بمكانهن او مثلهن.
هواي اوقات بحياتي اشوف العدهن خوات و احسدهن على نعمة الاخت الصالحة جانت عندي اخت بس خل اگول جانت لان بنظري ماتت من اللحظه التبرت بيها منا و عافتنا و راحت ركض وراء زوجها و عافتني و حدي اتحمل مسؤولية كل شى واعيش اهلي وحدي واتحمل عباس و ضيمع و ظلايمه لسنين وحتى لفاتحه ابوي الجانت اكثر لحظه محتاجتها بيها ما قبلت تجيي والله لان زوجها ما تكدر تعوفه وحده تخاف عليه........
اسيا: حوراء وين؟
نور: نايمه.
اسيا: و طمره بتها هلال لعبت لعب بمكياجي.
نور: افف شسوت.
اسيا: شنو الماسوت گلبته كلاب.
غصن: احسن حتى بعد ما تعيدها.
اسيا: خاب غصن الكريم مشتريته بـ 50 الف والواقي 25 الف و مطشرته بالميز خوو الحمره مأخذتها وبالخصم انتظرت و طاحنتها.
غصن: كل هاي الفلوس ذابتها على اشياء مالها فائده.
اسيا: شلون مالها فائده خاب سكتي ما تفهمين..
غصن: عدلي اسلوبج ولج لا اجيج بالمكناسة.
نور: شبيج غصن.
اسيا: عوفيها ماما نشاقه اني وياها.
أنت تقرأ
بين فنايا الظلمات
ChickLitبين فنايا الظلمات بين فنايا ظلمات الحياة ولوعات القلب وامواج الحياة ورياحها التي تعصف بينا الى حيث لا نريد والعاب القدر تلك الحياة الظالمه التي تختار الفقير والمسكين لتذوقهة من كأس الغدر والخيانه والحزن وتشبعة الهموم وتغنيه بالحزن والالم وتسلط عليه...