البارت الاربعين

348 26 54
                                    

                   بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

الحمد الله

سبحان الله

الله اكبر

استغفر الله...

حبايبب حبچبچياتي ألاماساتي فدوه علقوا صخموا لطموا شبيكم كل شي ماكو تفاعل قليلل حيل و ميسوي واهس فدوه لا تنسون التصويت والتعليق بين الفقرات..

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

امطرلك إسبوعين لـو بس تُمر ضيف.
لـو مِن صدگ مَريت أمطر شِته وصيف ...

هاجࢪ 🦋.

رحت للدوام اليوم وي عبدالله ابن اخوي لان محمد الصبح راح علمود التسجيل مال اخته و كذا فـ راح يتأخر عن الدوام كم ساعه و حسيت بيها صالح لان استحي منه بعدني ما ماخذه على سالفه الخطوبه والارتباط وياه..

رحت لمكتبي والتهيت بالشغل بعد كم ساعه دخلت سيرين.

سيرين: مدام هاجر.

هاجر: نعم.

سيرين: هذا بوكيه ورد الك.

هاجر: اليه اناا؟؟

سيرين: ايي.

استغربت اجت هيه و شايله بوكيه ورد احمر جبير و كلش حلو و ريحته تأخذ العقل من جمالها.

اجه ببالي محمد هوه يدري انا احب الورود واكيد جابه اليه وانا خطيبته.

اخذته جان  كلش حلو ووياه هديه بعلبه صغيره اسوار.

شويه و خابرتتي صديقه قديمه من ايام الاعدادي تباركتلي و طلعت هيه الجايبه البوكيه والاسوار هديه الخطوبه جان حيل حلو ذهب و بيه مثل النجمات.

ضجت افف عبالي محمد طلعت هاي شنو خليته على المكتب الوراي وانشغلت بالشغل .

دخل محمد لابس تيشيرت نيلي ضيگ بحيث بارز عضلاته و تقاسيم جسمه و ضخامته و بنطرون بيجي قماش حلو و حذاء اوف وايت رياضي.

اجه عليه بيده ملف واوراق مبعثره ماجان مركز هواي وياي حجه وهوه يأشر بأيده على الاوراق و يراويني و يشرح.

محمد: باوعي هسه نضيف هاي المنتجات فد بعد شهرين او اكثر حتى ييقى رأس المال ثابت .

هاجر: هااا!!!؟؟؟

محمد: شكوو؟

هاجر: سلامتك كمل.

محمد: ايي فـ  حاجيت فريق التصميم قبل كم يوم و قررنا نغير أغلفه المنتجات باوعي هيج راح يكون شكل المنتجات اذا سوينا هيج راح ترتفع القيمه الشرائيه بنسبه 60 %.

بين فنايا الظلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن