البارت السابع والعشرين

395 26 109
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلِّ على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعجل لوليه الفرج.....

سبحان الله
الحمد الله
الله اكبر
استغفر الله ♥

=======================

انستازيا العراقيه

بين فنايا الظلمات

البارت:  27

꧁꧁꧁꧁꧁꧂꧂꧂꧂꧂

مالحَكت اشوفك زين
تجينيّ شوية باحلامي
أنة تمنيت لْـۆ رساِلم
وأكعدك ساعه كدامي

_____________________________________

هلال

هلال: شدسويي؟؟

سكتت وما جاوبني غلس راح لميز المرايه وبخ عطر عطر نفسه وهنا اني زدت رعب واناملي جمدت من الحرگه.

فتح الكنتور وطلع تراك اسود اخذه ودخل للحمام بدل ورجع دخل وحرف ماحجه ولا باوعلي كأنما ماموجوده بالغرفه طفى الضوه واجه تقرب يميي واني ارجف وازحف لنهايه السرير اريد بس ابتعد عنه بس ماصار الجنت متوقعته.

الدنيا ظلمه ومااشوف بوضوح بس حسيت عليه جرر مخده بقوه اليمي وراح نام على القنفه..

بلعت ريگ وتحمدت الله وشكرته بس بقت بيه خوفه منه اتگلب بالفراش والنوم ما يجيني وحايره افكر واكل بروحي.

لصبح گعدت متأخره تقريباً 10:15 رحت علسريع بدلت ونزلت لجوه وياهم واستقبلتني سمر بكلامها المسموم.

سمر: متأخره اليوم
هلال: اي.

سمر: ههه امس يمكن السهره ويه الحب صباحيي.

هلال: شدتحجين انتِ شكووو

سمر: مااحجي شىء بس انصحج على كيفجج ويه الحوب حامل خطيه البيبيي.

هاجر: سمرررررررر.

سمر : اعتذر.

حجتها وراحت لفوگ ركض واني اتجاهلت هاجر تماماً لا سلام ولا كلام واشوفها تلوب تريد بس احاجيها بس غلست عليها رحت سويتلي كوب حليب و عسل وبصحن شويه تمر ورحت للطارمه اكو هناك گعده مسقفه من فوگ ومفتوحه وعلى النباتات والورود واكو هم بزازيين يلعبن بالگاع اباوعلهن واكل سمعت صوت من وراي.

بدريه: متأخره بالگعده تعرفين شنو يعني؟؟؟

هلال: نومي مخربط بسبب الحمل والهرمونات وكذا.

بدريه: مايمشن عليه.

هلال: لا.

بدريه: شوكت ابني تقربلج؟

هلال: بفتره الخطوبه.

بدريه: وشلون سمحتيله؟

هلال: هوه راد ومو حرام زوجي جان.

بين فنايا الظلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن