21

400 29 2
                                    

_

( مارِي ) :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

( مارِي ) :

- " صباح الخير "

في اليوم التالي ، كان كل ما يمكن لي ترديده في وجه أرتين ، إلتقطت توم بين يداي أحدق في إتجاه أغابي التي نزلت الدرج بملابس سوداء ، تناسب إطلالتها المحكمة .

نظرت في عيناي و تقدمت للوقف بجانب أرتين حيث تبادلا بعض الكلمات ثم خرجنَا الى السيارة ، مشيت خلفهم ، لم أكن أتحدث فقط أستمع الى صوت ضجيجهم العالي من المناقشات كما لو أنني شبح .

- " أعتقد أنها ستكون جلسة واحدة ، لدينا ما يكفي من الأفضلية .."

- " هذا رائع..المحامية التي قبلك لم تخبرني بذلك ، هل تحاولين إبهاجي؟ "

- " ماذا؟ بالطبع لا ! سترين مهاراتي ، ثم إنه شقيقها هيّ الأحق به "

- " لكنها قاصر ، دون عمل أو منزل "

- "ماري تبلغ الثامنة عشرة بالفعل "

- " أجل إنها لاتزال صغيرة لتحمل مسؤولية .."

- " لا تقلقي ، ستأخذ مشروعية أملاكها و ما الى أخره ..لا تقلقي فقط ، يمكن الجلوس على المدرجات و المشاهدة "

ضحكت ، لديها تلك الضحكة المعسولة و لقد قدمتها لها دون أي عناء ، نوعاً ما كنت أنازع رغبة مد يدي و خنق كلاهم، لكنني حافظت على صمتي ، حافظت على هدوئي داخل جرة من الزجاج الهَش .

كانت المحكمة سريعة ، طلب مني التحدث مرتين ..أعتقد أنها كانت قريبة من التمثيلية فقط ليبدو الأمر قانونياً ، كلما نظرت في إتجاه أغابي ، كانت فقط تنظر الى أرتين و هي تتحدث بصوت عالي و يسود صوتها على هيئة المحلفين بأكمالها .

أرتين هي سيدة مثيرة للإعجاب فعلاً ، هل يمكنني لومها للإعجاب بها ؟ إذا لم أكن وقعت في حب أغابي كنت لأعجب بها كذلك ، لسوء الحظ، أعتقد أنني عالقة جداً داخل محبتي لها ، بحيث أن كل إمرأه أخرى تبدو لي مثيرة للإمشئزاز .

 Aghapy أغابي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن