𝐒.𝐁 1

954 45 24
                                    

🌠🌠🌠

Starboy

🌠🌠🌠

.
.
.

ماذا تفعل عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر  فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟

حسنا سأجيبكم أنا بصفة سيدة الحالة ..

صدر صوت صاخب يمنعني عن مواصلة قيلولة الساعة السابعة و نصف مساءاً .أجل أنا أنظم وقت النوم الخاص بي و لن تصدقوا بأنني إشتريت مذكرة صغير أين أضع فيها جدول للنوم .

لقد دفعت عشرين دولار أمريكي للحصول عليها من فتاة تدعى ستيفاني جوفان . فتاة البلانرز كما يلقبونها في الجامعة .

هي صانعة بلانرز ( دفاتير التخطيط ) محترفة و تجني أموال طائلة من وراء عملها ، لكن مشكلتها الوحيدة أنها تفرط في إستخدام اللون الوردي و تتعمد إستخدامه على جميع أغلفة دفاترها حتى لو رفض الجميع ذلك .

تخيلوا كمية الشباب الذين يتجولون في المدرسة حاملين لدفاتر وردية مكتوب عليها " أحب اللون الزهري ".

حسناً..هذا غريب..

في الواقع ، هي تفعل ذلك لأنها تمقت الشبان و تحب إستفزازهم و ترغمهم على شراء الدفاتر مقابل عدم إفشاء أسرارهم ..

أضف إلى قائمة جوفان المميزة ..معرفتها لجميع أسرار الطلبة..

خاصةً الفتيان..

دعوني أعود الأن إلى السيد مزعج الذي بسببه إضطررت إلى وضع علامة حمراء على خانة القيلولة الثالثة لليوم ، مما يعني عدم إكتمال جدولي الأسبوعي كما يجب .

-" لوفيس أيها الحثالة الأمريكية ! يا أسخف شيء أنجبه آل كارتر ! أطفئ هذا المهرج المدعو ب ' ذو ويكند ' الذي يغني منذ الصباح الباكر  !!"

ركلت باب غرفته بقدمي الأيسر مثل الثور الهائج و فُتِحَ على مصرعه . متأكدة بأن صوتي يُسمع من بعيد الأن .

وجدته جالس على كرسيه العريض أمام شاشة الحاسوب منغمساً داخل عالم ألعاب الفيديو . توجهت بدون تفكير أو تردد مباشرة نحو مكبس الكهرباء أسحب الشاحن بحذر كي لا أتلِفَهُ كتلف أعصابي المشدودة .

-" واو ! الدخول الأسطوري للأنسة لويس كارتر...مرحبا بك في غرفتي  "

نزع سماعات أذنه التي تفوق حجم رأسه و أظهرَ إبتسامته الجانبية المقززة في وجهي .

ألقيت الشاحن على الأرض و إنتقل نظري صوب سرواله الداخلي المتسخ الذي تجول داخل هذه الغرفة لمدة أسبوعين .

لن يرحم هذا المسكين عن طريق وضعه في سلة الثياب المتسخة..

-" هل تسمي هذه غرفة ؟! "

الفتى النجم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن