Chapter Thirty Nine ⭐
.
.
." أحمق نزق !!"
شتمته تحت شهقاتي المتواصلة و جثيت على ركبي أبكِ بحرقة . لماذا يا إلهي ! لماذا أظهرتهمجددا في حياتي ، سأخلف بوعدي الذي قطعته على نفسي..
بأنني لن أبكي مجددا ..
ها أنا أخلفه ..
فل تحل لعنة شديدة عليك يا أرون هوفر ، اللعنة على حبي القوي لك ، اللعنة على كل شيء ، اللعنة على اليوم و الساعة التي إلتقيت فيها بك و التي تصادف اليوم .
مسحت دموعي بعنف و نظرت تجاه الساعة ..لا تفصلني عن موعد الذكرى سوى دقيقة واحدة فقط ، سيتحرك العقرب قليلا بعد لكي تدق ساعة لقائلنا الأول ، لكن سبقته دقة الباب القوية .
" ما اللع.."
إنتفضت من مكاني بسبب الضرب القوي للباب و أسرعت أقف على أقدامي أفتحه من جديد.
هو ..
لقد عاد من جديد بهندام مبعثر و جسد مبتل من فروة رأسه حتى أسفل قدميه .إتكأ بمرفقيه على الباب و أخفض رأسه يميله إلى الأمام قليلا ، تتساقط قطرات المطر من شعره و تقع على الأرض .
" بالمناسبة.."
أضاف ببحة عميقة و مرتجفة .
" هل توافقين على الزواج بي ؟ "
" ها ؟"
فغرت فمي بدهشة حتى كاد يقع على الأرض و رحت أحدق به بعدم تصديق .
ما اللعنة التي يتفوه بها !
هو بالتأكيد فقد عقله أو ربما تجمد من كثرة البرد و لوقوفه تحت المطر . هل عرض علي الزواج للتو ؟ و وسط هذا الجو المشحون القائم بيننا ؟
" هل فقدت.."
" نعم فقدت عقلي ! "
قاطعني بنفاذ صبر يرفع رأسه ، حدق داخل عيوني مباشرة يردف بثقة من أقواله .
" أنت و أنا ، كلانا مثل الحمقى ..فقدنا عقلينا و بتنا نتصرف مثل الأطفال الصغار الذين لا يعرفون مصلحتهم ! .."
تنهد بثقل قبل أن يضيف مستسلماً أمام مشاعره .
" بالرغم من كل شيء ..من التخلي و المشاكل و التهديدات و كل شيء تعرضنا له..حتى إفتراقنا عن بعض..لا أزل واقع في حبك لويس .."
إقترب أكثر مني جاعلاً إياي أتراجع إلى الخلف .
" تزوجي بي و دعينا ننهي هذه المهزلة ، لا تكذبِ علي لأنني أرى بوضوح إشتياقك و حبك لي ..أنت لازلت تحبينني و أكثر من قبل حتى .."
مسح بيده الباردة على وجنتي يسترسل بصوت متخدر .
" أحبك لويس كارتر.."
طرفت عدة مرات أحاول تصديق كلامه لكنني لم أقدر على فعل شيء سوى الشروع بالضحك مستهزئةً .
" أنت بالمؤكد.. فقدت عقلك ..أنت تعرض علي الزواج بهذه السهولة و كأن شيء لم يحدث .."
" أجل ! "
قاطعني يمسك بذراعي يقربني أكثر منه حتى بقي إنش واحد بين وجوهنا .
" أنا أعرض عليك الزواج بكل سهولة و أضع كل ما فات خلف ظهري و كأن شيء لم يكن ..أريد فتح صفحة جديدة معك لويس و صفحتنا الجديد ستبدأ بالزواج و تأسيس عائلة .."
حك مؤخرة رأسه بإرتباك ثم أردف ساخراً .
" هل تعترضين لأنني لا أحمل خاتم معي لأتقدم إليك به ؟..أعدك ، سأشتري لك أكبر خاتم كتعويض..فقط وافقي "
تأملته بتأنٍ و أطلقت ضحكة ساخرة من كلامه ، عاجزة عن الإجابة و التصرف أمام طلبه البطولي و المفاجئ في سبيل إنقاذ هذه العلاقة . أكيد ، لن أقوم برفض عرضه و في نفس الوقت..أنا مترددة ما إن كان علي الموافقة بسهولة أم لا..
بالنهاية المخطئ الأول هو..
أنا..
" أرون.."
أسند جبينه ناحية جبيني يهمهم لي بهدوء .
" أريد خاتم بلون عيونك و من الزمرد الخالص ..كذلك ستركع على ركبتك أمام عائلتي و تطلب يدي مثل الأمير النبيل ثم .."
لم أتمكن من إكمال حديث بسبب عناق القوي لي المعبر عن الشوق المرهف .
" هذا أسوء عرض زواج في التاريخ "
همست بنبرة مرتجفة أربت على ظهره العريض ثم ثوانٍ معدودة ، حتى باشرت دموع بالنزول..دموع حارة نابعة من القلب و تدل على غياب القدرة على إستيعاي ما يحدث الأن .
" أعرف "
فصل العناق ثم إلتقط خصلة من شعري يضعها خلف أذني قبل أن يرد على تعليقي و بدون إبعاد نظره عني .
" سأعمل على تحسينه لاحقا "
" أحبك خطيبي الذي طلب يدي بدون خاتم .."
همست له بحنان أمسح على وجنته الباردة و إبتسم لي تلقائيا بعيون ذابلة . رأيت تلك اللمعة تعود مجددا إليهما..منذ البداية ، تلك اللمعة..
كانت تتعلق بي فقط..
إقترب يقبل عيوني و أخذ يهمس بحنية .
" أحبك خطيبتي مفسدة اللحظات الرومانسية.."
ضحكنا على كلامنا و إقتربت أنا أطبع قبلة على جببنه لكن للأسف الشديد دخولهم المفاجئ أفسد علينا ما تبقى من اللقطة .
" لويس! ..أرون ! ماذا تفعلان !!"
| نهاية الفصل 40 |
- رأيكم ب " أسوء عرض زواج في التاريخ " ؟ 🤣😭
-توقعاتكم للنهاية ؟ 🦋
تبقى فصل واحد 🥺💔
🌠
أنت تقرأ
الفتى النجم
Romanceماذا يحدث عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟ _𝐋𝐮𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐋𝐞𝐯𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐀𝐫𝐨𝐧 𝐇𝐨𝐨𝐯𝐞𝐫 #أرون_هوفر #كارترز #جامعي #رومانسي #كوميدي الرواية مكتملة و تم نشرها فيما سبق في حساب : _𝑨𝒓�...