𝐒.𝐁 30

191 21 0
                                    

Chapter Thirty ⭐

.
.
.

مرت ثلاثة أسابيع علل بداية علاقتي بأرون . قضيت أجمل أيام حياتي برفقته ، خرجنا في مواعيد كثيرة حتى أننا تهربنا من الجامعة كذا مرة .

أيام نذهب إلى السينما و مرات للتسوق مع بعض حيث يسمح لي أرون بإقتناء ملابس له و إختيارها على ذوقي . اخترت الكثير من القمصان له و معظمها كانت باللون الأخضر لأنه يناسبه و بشدة . مرات آخرى ، زرنا مختلف المتاحف لم أزرها من قبل و كم كانت مثيرة للإنتباه .

قضينا فترات ما بعد الظهر على شاطئ البحر و إستمتعنا بالشمس حتى بدأت بالحصول على سمرة خفيفة ، أما أرون فباتت وجنتاه محمرتان و ظهر نمشه أكثر جاعلاً من جماله يتضاعف إلى أن شعرت بالغيرة تجاه نظرات الفتيات .

في كل مرة شهدنا فيها تجربة مختلفة ، و لمرة واحدة فقط عشنا تجربة مشاهدة النجوم مع بعض و هذا لأن السيدة أمي تمنعني من التأخر خاصة بعد معرفتها بعلاقتي مع أرون و بأنه أصبح لدي حبيب . سأتفادى إستعراضها و سردها لقائمة المحاضرات علي لأنها طويلة و لا تنتهي أبداً ، بل في كل مرة تضيف شيء جديد إليها .

" محظوظة لويس..تمتلكين شاب مثل أرون في حياتك ..اه ! الفتى مثالي بكل شيء "

علقت ماريا بإعجاب مسندةً وجنتها على راحة يدها تغوص في الخيال . رمقتها بحدة مجيبةً إياها بنبرة ممتعضة محذرةً .

" هيه ، لا تضعي حبيبي صوب عينيك ! أنا أحذرك !"

رفعت سلة كرات السلة حتى أتمكن من الإمساك بها جيدا ، ثم واصلنا السير أنا و ماريا إلى ملعب الجامعة .

" أصلا لديك حبيب رائع ، أليس كذلك ؟"

نظرت إليها بطرف عين ألمح نظرة الإستياء تضيء وجهها . خفضت رأسها وسط كتفيها ثم زفرت الهواء من رئتيها ترد بإحباط .

" نحن لم نرتبط بعد و..لا شيء واضح بيننا "

" ماري.."

استوقفتها في منتصف طريقنا حتى أمسك بأكتافها في محاولة لتشجيع روحها المكتأبة .

" لا تيأسِ..تريثِ قليلا و سيتضح كل شيء قريبا ، ثقي بي "

ابتسمت لي بتفاؤل و وضعت يدها على ذراعي تمسح عليه  .

" معك حق لويس..أصلا أنا التي قررت ذلك ، بل نحن قررنا ذلك سوياً ، لن نواعد بعض حتى نرى بأن الوقت المناسب قد حان و بأننا مناسبين "

رسمت على شفتيها إبتسامة منشرحة و دفعت باب الملعب لمواصلة الحراك .

ما إن خطينا خطوة الأولى على أرضية الملعب ، تجمدت مكاني بعد سماعِ للحديث القائم بين لوفيس و رفاق السوء  ..

" إحرسوا على تلقينه درساً جيداً هذه المرة ، إعترضوا طريقه و أخرجوه من السيارة ثم قوموا بأخذه مباشرة إلى المرآب الذي إتفقنا عليه..سأتأكد من تحطيم  أضلعه قبل وصول موعد مقابلته في شركة الغناء "

الفتى النجم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن