𝐒.𝐁 40

305 25 8
                                    

Chapter Forty and the last ⭐

الفصل الأخير ⭐
.
.
.

إبتعدنا عن بعض بسرعة ننظر تجاه الباب و نتصادف مع والداي و لوفيس الواقفون على عتبة الباب ، ينظرون إلينا بصدمة .

" ماذا تعني بسؤالك بما الذي يفعلانه ؟ ألا ترى ..هم ..أياً يكن !"

نبست والدتي و هي تضرب كتف لوفيس بخفة ، تودت وجوهنا أنا و أرون و كم تمنيت أن تنشق الأرض الآن ثم  تقوم بإبتلاعيّ كلياً .

يا إلهي أين سأخفي نفسي مع هذا الحرج !!

" ماما..أنا.."

" لقد عرضت الزواج على لويس للتو و هي واقفت .."

قاطعني أرون الذي يبتسم لوالداي بسعادة لا متناهية و بريق يطغى على عيونه حتى أصبحت فاتحة كعيون القط .

" أرون!..ما الذي تقوله !"

همست بخفوت و أخذت أقرصه من ذراعه حتى يتوقف عن الإفصاح عن كل شيء . نظر إلي و رفع أكتافه بلا إكتراث مجيباً بنفس النبرة الهامسة .

" سيعرفون عاجلا أو آجلا !"

" واو ! حقا ! "

نظر إلينا والدي يبنما يعلق بهدوء على ما سمعه للتو ثم تحمحم مضيفا .

" ما رأيك في تناول العشاء معا لنتحدث قليلا أرون "

بلع أرون ريقه بصعوبة و أومئ له بالموافقة ، بعدها ضيق والدي نظره عند حدق بي قبل أن يغادر إلى المطبخ بدون إضافة حرف واحد .

" لوفيس ! خذ أرون إلى غرفتك و قدم له بعض الثياب ليغير ثيابه المبتلة ..يجب أن لا تمرض "

دفعت لوفيس نحو أرون و علق المعني مستهزءاً .

" هل تطمحون نحو إبقاء الشاب بصحة جيدة حتى تستمتعون بتعذيبه ؟"

" لوفيس !! "

تكلمت والدتي بحدة تبتسم في وجه أرون مسيطرةً على المزاحه الثقيل ثم أعطت أرون نظرة تعكس السلمية .

" لا تستمع إليه ، هو يتحدث في الفراغ "

ضحك خطيبي الوسيم الذي واعدته و  سامحته و تزوجته بسهولة غير منطقية سنخوض جدال بشأنها يوماً ما ، ثم قام لوفيس بسحبه من ذراعه يحثه على صعود الدرج .

" تعال ..سنتحدث قليلا نحن أيضا "

رأى القلق الذي تجسد على وجه أرون لذا قهقه ساخراً منه ثم إسترسل بصوت هادئ يطمأنه.

" لا تقلق..لن أضربك هوفر.."

توقف الإثنين أمام الدرج و مد لوفيس يده لأرون راغباً في مصافحته .

" بالمناسبة..أنا شقيق زوجتك المستقبلية..دعنا نفتح صفحة جديدة..."

ناوله الآخر يده يصافحه بحرارة .

الفتى النجم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن