𝐒.𝐁 8

291 28 0
                                    

Chapter Eight ⭐

.
.
.


من الحكمة أن من رافقني في تلك اللحظة هو أرون هوفر و ليس أحد آخر .

ل

يس شخص آخر يشبهني و يقدم على فعل شيء واحد في حالات مماثلة ، كالوقوف متسمرا مكانه ، عاجز عن التصرف ، و كل ما يفكر به هو كيف سيكون شعور الإحتراق حياً .

" الو! مركز الإطفاء !!..نحن بحاجة إلى سيارة إطفاء حالا هنالك حريق منشوب في متجر لألعاب الأطفال!"

نقلت نظري إتجاه أرون الذي أسرع نحو الهاتف السلكي الموجود على طاولة الدفع و قام بإجراء إتصال يطلب من رجال الإطفاء الحضور عاجلا إلى موقع الحدث. قدم العنوان و طبعا لم يقدم هويته لكي نتفادى إعتقالنا .

فصل الخط و أرجع الهاتف إلى مكانه بسرعة ثم نزع سترته الخضراء عنه و ركض إتجاه حوض الأسماك الموجود بالقرب من الطاولة .

غمس السترة داخله و أخرجها مبتلة . إقترب من جديد من الدب الكبير المشتعل أمام المدخل و دفعه بحذر بقدمه ثم وضع السترة عنه في محاولة لإخماد أكبر قدر ممكن منه .

" ستقفز بعد واحد ، إثنان .."

" مهلا أرون ! ماذا تفعل !!"

صرخت برعب فور إمساكه ليدي و طلبه مني بالركض و القفز بسرعة . لم أشعر بالأمر حتى وجدت نفسي خارج المتجر المحترق واقفة على عتبة بابه .

أسندت يداي على ركبتاي أسعل بقوة إثر الدخان الذي تعرضت له أثناء خروجنا . رفعت جذعي بخفة و توسع عيوني بصدمة فور لمحي لظهر أرون الذي يحترق .

" أرون قميصك يحترق ! إخلعه حالا !!"

صرخت بخوف مشيرة نحو قميصه المشتعل و أسرع أرون بخلعه و رميه أرضا . قام بدهسه حتى إنطفأت النيران .

" يا إلهي لا أصدق ماذا حدث !!"

تنهد بعمق و إلتفتنا سويا تجاه المتجر الذي لا تزال مقدمته تحترق و لكن ليس بشكل كبير ..لحسن الحظ هو يحترق ببطئ لم ينتشر الحريق في الداخل بعد .

" الإطفاء !"

نبست بهلع فور سماعي لصفارة شاحنة الإطفاء تقترب من المنطقة . قبض أرون على يدي و حثني على الهروب بعيدا .

" هيا بنا دعينا نغادر بسرعة ! "

بقيت شاردة أحدق في عيونه التي باتت غامقة و وجهه المشوه بالرماد حتى أيقظني صياحه بتذمر .

" بحقك لويس ، يمكنك التحديق بالقدر الذي تريدينه لاحقا ..فقط دعينا نغادر قبل أن يتم الإمساك بنا !"

شهقت بفزع عندما جرني بقوة سالكاً الإتجاه المخالف ثم إختفينا بين البنايات . أفلت ذراعي من بين قبضته و توقفنا نجد أنفسنا في منتصف ممر عفن و ضيق ، يقع وسط بنايتين شاهقتين .

الفتى النجم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن