Chapter Twenty ⭐
.
.
.إلتفت إلي و تجمد مكانه يرمقني بحدة و لهيب الإنفعال يتطاير من عيونه الزرقاء الغامقة .
" عن أي ..لعنة تتحدثين ؟؟"
" أنت تعرف و أنا أعرف كذلك..نحن نعرف جيدا عن ماذا أتحدث و لست طفل في الخامسة حتى أدقق لك في الموضوع لكي تفهم كل.."
إنقطع كلامي منتصفه عندما إقترب مني و أحكم على فكي بقوة . أخذ يهمس أمام وجهي بنفسه الكريه .
" صدقني ..هذه المرة لن أرحمك لويس ، فقط لو أعرف بأنك إرتكبت عمل أحمق .."
" ماذا ستفعل ، ها !!"
صرخت بإعتراض أدفع يده بعيداً عني . لكمت صدره الهائج بعنف لكي يتراجع إلى الخلف ثم رفعت إصبعي في المربع بتحذير .
" لن تستطيع فعل أي شيء لوفيس! ..في النهاية أنا أختك و من ثم..صدقني سأقف إلى جانب أرون و إن توجب عليك زيارة السجن بسبب أفعالك المتهورة و الطائشة ..سأكون أول شاهدة تشهد ضدك ..هل تسمعني !!"
إرتفعت حدة صراخي و شعرت بجسدي يحترق إلى جانب وجهي الساخن إثر الإنفعال . راقب إنفعالي بجمود و بتعابير جافةثم سألني ببرود .
" هل قدمت له الرسالة ؟"
" نعم "
إبتعدت عنه حتى أرتشف بعض المياه من الكأس الموجود على الطاولة بقربي لأطفأ به حرارة غضبي .
" لويس..أيتها..!!"
إقترب مني بهمجية و نزع الكأس من يدي يحكم عليه بقوة حتى إنفجر إلى أشلاء و غرست قطع الزجاج داخل راحة يده . تنهد بغضب جامح و غادر المطبخ دون التفوه بكلمة واحدة .
" لوفيس ما الذي .."
تجاهل جدتي ديانا كأنها كائن شفاف و تجاوزها مسرعاً نحو المخرج .
" لوفيس يا إلهي يدك تنزف بني !! عد حالا دعني أنظف لك الجرح قبل أن يلتهب !"
لحقت به تحاول توقيفه بندائها القلق إلا أنه غادر دون أن يعير لها أدنى إهتمام ثم صفع الباب خلفه بقوة .
" لويس ما الذي يحصل معكما ؟ لماذا لوفيس بهذه الحالة الغاضبة ؟ ما الذي حدث ؟؟"
تنفست بوتيرة سريعة و شعرت بفشل شديد على مستوى ركبي . لا أنكر بأنني أصبت بنوبة هلع لا ترحم بسبب ردة فعله المنفعلة .
سرت بخطوات بطيئة للجلوس على الكرسي و ما إن وصلت إليه ، أسرعت في تدليك جبيني المتألم .
" لويس..سألتك ما الذي حدث هنا ، فل يشرح لي أحدكم و فورا!!" ،
شردت أحدق في الفراغ مثل المجنونة و صوت صياح جدتي يغزو المكان . يا إلهي أنا خائفة من لوفيس و في نفس الوقت..خائفة على أرون ..سيلحقون الأذى ببعض هذه المرة لا محالة و سيكبر المشكل و سيصل إلى كلتا العائلتين ثم...
أنت تقرأ
الفتى النجم
Romanceماذا يحدث عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟ _𝐋𝐮𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐋𝐞𝐯𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐀𝐫𝐨𝐧 𝐇𝐨𝐨𝐯𝐞𝐫 #أرون_هوفر #كارترز #جامعي #رومانسي #كوميدي الرواية مكتملة و تم نشرها فيما سبق في حساب : _𝑨𝒓�...