Chapter Twenty Seven ⭐
.
.
.
ربما الرومانسية الموجودة في حياتي ، و بالتحديد ،اللحظات الرومانسية التي عشتها تصل إلى الصفر و تكاد تكون معدومة ..عشت واحد و عشرون سنة بدون حبيب و لا مرافق ، لم أفكر يوما ما بالإنخراط في مجموعة : أنظري ماذا فعلت اليوم خلال موعدي مع حبيبي ! إنظري ماذا قال لي حبيبي !! إنظري إلى حبيبي كم هو وسيم !!..و إلى آخره من الكلام المعسول و الأحداث الرومانسية.
صدقا ، لم أضع في بالي حاجتي إلى شريك حياة في الوقت الراهن و كانت وجهة نظري تجاه الأمر ، على أنها مجرد لحظات و ذكريات طفولية لن تدوم و ستنتهي في أية لحظة ، بل و لأن الشريك المناسب يتعسر العثور عليه في الوقت الراهن و الأصعب من ذلك يكمن في..
الإحتفاظ به و بعلاقتكم مع بعض...
تغيرت أفكاري و معتقداتيّ بعد التعرف على أرون . وقعت في عشقه بشكل سريع و غير منتظر و بعد اليأس و فقدان الأمل الذي حل علي في الآونة الأخير ، عوضني عن ذلك إرتباطنا مع بعض و إعترافنا بالإعجاب ..
بداية هذه المرحلة كانت في مدينة الألعاب ...
أكثر مكان أحبه و الذي لطالما تمنيت إمضاء أمسية كاملة داخلها و الإستمتاع بالألعاب بشرط أن يكون المكان فارغ و خال من الأشخاص ، و ها هو أرون يحقق أمنيتي المنتظرة ..
لقد قام بحجز مدينة ألعاب عملاقة لكلنا فقط كي نقضي أول موعد فيها..
" كيف فعلت ذلك ؟"
سرت خلفه مباشرة بينما هو يسير في المقدمة . توقف في منتصف الطريق بعد سماعه لسؤالي و إلتفت إلي ينظر في وجهي بغرور .
" أنا ثري..لا تنسي ذلك "
حك مؤخرة رأسه و أضاف بشيء من الخجل .
" هذه أول مرة أستخدم فيها أموال والدي ، عادة لا أطلب منه المال فأنا أملك من مالي الخاص ما يكفني و هذا صادر من عملي الخاص أيضا "
" عملك الخاص ؟ هل أنت تعمل ؟"
إقتربت منه رافعة الفستان بين يدي ، أمسك بيدي مما جعلني أفلت الفستان ليقع على الأرض .
" سنتحدث في كل شيء و عن كل شيء في وقت لاحقا..الآن دعينا نستمتع مع بعض ، من أين تردين أن نبدأ ؟"
وضعت إصبعي على ذقني أدعي التخمين و عيوني تجول في الأرجاء و تتمعن بكامل الألعاب المتواجدة حولينا . هنالك الكثير منها : الأحصنة الدوارة ، الأرجوحة و ألعاب الرماية ، ألعاب إلتقاط الدمى ، القطار المتحرك ...
كاملها تعرضني لتشتيت مؤقت لكن إتخذت قرار في النهاية .
" سنبدأ بالأحصنة الدوارة "
أنت تقرأ
الفتى النجم
Romanceماذا يحدث عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟ _𝐋𝐮𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐋𝐞𝐯𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐀𝐫𝐨𝐧 𝐇𝐨𝐨𝐯𝐞𝐫 #أرون_هوفر #كارترز #جامعي #رومانسي #كوميدي الرواية مكتملة و تم نشرها فيما سبق في حساب : _𝑨𝒓�...