𝐒.𝐁 6

308 29 2
                                    

Chapter Six ⭐

.
.
.


أتذكر جيدا مثل  هذا اليوم  و وقتها كنت في الحادية عشر من عمري ، أنا و لوفيس و لأول مرة خلال  طفولتنا .. إمتلكنا بيت الشجرة و قد قام الجد برنارد بصنعه لنا كهدية عيد ميلادنا  .

الشيئ الوحيد المزعج في الوضع هو تواجده في بجوار منزله و ليس منزلنا و هذا قد سبب لنا حزن متواصل و السبب يعود إلى أخر شجرة  في حديقة الخلفية .

تم قطعها إثر تعرضها للصعق بالبرق في ليلة ممطرة و رعدية ، إظطرت منظمة حماية البيئة إلى تقطيعها إلى نصفين لإحتراقها  و تحولها إلى اللون الأسود .

ذلك اليوم عندما قدم لنا جدي الهدية ، أتذكر بقضائنا لليلة هناك رغبة منه ليفاجأني أنا و لوفيس بالبيت ..أصبح العيد عيدين و كان أسعد يوم في حياتي خاصة لأنني سأتشاركه رفقة أخي التوأم الذي لم يحب قط الفكرة ..

هو بخيل للغاية ...

زرنا بيت جدي مئات المرات في الأسبوع و لحسن الحظ كان قريب بعض الشيء . لعبنا أنا و لوفيس كثيرا في بيتنا الخشبي الصغير ، أسست مطبخ و غرفة صغيرة و قمت بتسمية مساحتي الخاصة ' بمساحة ليلي ' .

تعرفون لا ننكف أنا و هو عن الشجار بخصوص الأماكن التي سنضع فيها ألعابنا و بذلك أنهينا الجدال بتقسيم المنزل إلى نصفين .

كان لي مكان خاصة و محبب إلي للغاية يقع بجانب نافذة تطل على بحيرة كبير مخضرة لكثرة الأعشاب و الأشجار المتواجدة حولها . إنعكس اللون على  مياهها و جعلني منظرها .. أعشق اللون الأخضر منذ الصغر ، لكن ..

بتت أعشقه أكثر منذ أن رأيت إنعكاس لون مياه تلك البحيرة الخضراء  على عيون أرون العشبية  الجالس عن بعد مني الأن .

هو شارد الأفكار و  لم ينتبه بعد لتواجودي  في الأرجاء ...  

بعد تعرضي إلى الصفع من قبل لوفيس الأحمق و لا أزال إلى حد هذه اللحظة مصدومة من فعلته و تصرفه البربري .

دلف إلى المطبخ و لم يقدم لي أية فرصة للشرح أو الدفاع عن نفسي ، فقط رفع يده مثل الهمجي  و قام بضربي بدون سابق إنذار ..هذه أول مرة في حياتي أشعر بخيبة كبيرة تجاهه ..

صحيح نحن مثل القط و الفأر ، لا يتخلو علاقتنا من الشجار و الجدال ، كما أننا نستفز و نتذمر من بعضنا البعض في معظم الأحيان و لكن.. لم يسبق له و أن تصرف معي بهذه الطريقة الهمجية ..

لم يقدم لي فرصة للشرح قبل أن يقدم على صفعي مثل الأحمق العاق ..

جعلت من أقدامي معلقة في الهواء و التي لا يفصل بينها و بين مياه البحيرة سوء بضعة سنتيمترات ، أي حركة صغيرة ستؤدي إلى وقوعي و تحولي إلى دجاجة مبللة .

الفتى النجم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن