Chapter Fifteen ⭐
.
.
.بعد مرور عدة أيام ..
تحسن وضعي كثيرا و تركت المستشفى منذ أسبوعين تقريبا . لا أزال أخضع لعدة فحوصات و تحاليل الطبية لكن الطبيب أخبرني بأن وضع رأسي تحسن و ليس هنالك أيّ داعٍ للقلق .طبعا ، عانيت بما فيه الكفاية للتخلص من الصداع المزمن و لم يعد بإمكانه تحطيم جمجمتي .
والدتي منعتني من العودة إلى الجامعة و طلبت مني ملازمة المنزل و الحصول على قسط وافر من الراحة . أشعر بأنني أكاد أختنق و أموت من كثرة المكوث في الغرفة كما أن المكان الوحيد المسموح لي بالخروج إليه هو الحديقة.
نجحت أخيرا بعد عدة محاولات فاشلة في إقناعها بالسماح لي بالعودة إلى الدراسة و هذا بفضل مساعدة من ماريا التي أصرت على والدتي و أخبرتها بأن هنالك الكثير من الدروس التي قمت بتفويتها و علي العودة عاجلا قبل أن تتراكم أكثر .
إقتنعت بذلك و ها أنا اليوم بعد أسبوعين و نصف ، أعود إلى الجامعة التي لا تخلو من ضجيج محركات السيارات ، ثرثرة الفتيات المهووسات بأنفسهن و الأشكال الغريبة الآخرى .
" لقد أتى طالب روسيّ يوم أمس..لو تريّنه لويس ، الفتى مثير و جذاب للغاية "
أخذت قضمة من السندويشة و خلفت أثرٌ يعادل أثر قضمة ديناصور .
" هذا الفتى الجذاب لو يشاهد حجم قضمتك ..سيتراجع عن النظر إليك و لو بطرف عين ماريا ..ستأكلين رأسه لو يفكر في إغضابك و لو قليلاً "
علقت بسخرية بينما أشير بإصبعي نحو السندويشة . تقوس شفاهها بعبوس و تنهدت بضجر قبل أن ترد .
" ماذا أفعل لويس ، خلقت بفم كبير هذا ليس أحد من إختياراتي "
زمت شفاهها ببؤس و رأيت أكتافها تهتز بخيبة . قمت بضرب كتفها بخفة أجيبها ممازحة إياها حتى لا أشعِرَها بالسوء .
" حسنا يكفي حزن..كنت أمزح معك فقط "
" سوف ألتهم رأسك إن لم تتوقفي عن نقد شكلي "
وضعت يدي على ثغري أكتم ضحكتي بصعوبة .
" حسنا فهمت..لن أعلق مرة أخرى.."
واصلت أكل سندويشتها و في نفس الوقت لم تتوقف عن الحديث حول الشاب الروسي الذي وقعت في أغصان حبه للمرة الألف بالرغم من أنها كانت لمحة خاطفة و حصلت في غضون ثانية واحدة فقط .
إستوقفتُ حديثها عندما لمحت طالبة تقوم بتعليق ملصق مكتوب عليه" مسابقة للغناء " و إستقمت من مكاني فورا حتى أستطيع التقرب للحصول على مزيد من المعلومات .
" سأعود ماريا "
" إلى أين تذهبين ؟ "
تابعت السير أتجاهل ندائها بصوت عالٍ من وراء ظهري و أسرعت في الوصول أولا قبل أن يلمح البقية الملصق و يلتفون حوله .
أنت تقرأ
الفتى النجم
Romanceماذا يحدث عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟ _𝐋𝐮𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐋𝐞𝐯𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐀𝐫𝐨𝐧 𝐇𝐨𝐨𝐯𝐞𝐫 #أرون_هوفر #كارترز #جامعي #رومانسي #كوميدي الرواية مكتملة و تم نشرها فيما سبق في حساب : _𝑨𝒓�...