Chapter Three ⭐
.
.
." إنتباه جميعا !"
صعد على إحدى طاولات مطعم الجامعة يقف أمام الطلاب بشموخ . نقل نظره بينهم جميعا و سلطهم بالتحديد على الفئة المعنية..أي مجموعة حبيباته السابقات .
بعد إنفصاله عنهن و فطره لقلوبهم في وقت قياسي ، قررت حبيبات لوفيس كارتر السابقات تشكيل مجموعة متحالفة فيما بينهم و تم تسميتها ب ' معا ضد لوفيس السافل '. و لن تصدقوا حتى ، هن يقمن إجتماعات و جلسات نفسية يحاولن نسيان الماضي و البحث عن علاج لقلوبهن المنكسرة .
حقا شخص مثله لا يستحق كل هذا العناء و أنا أخبركم بذلك لأنني أقرب شخص إليه و الوحيدة التي تعرف طبعه مثل راحة يدها و منذ واحد و عشرون سنة .
" أريد أن تستمعوا إلي جيدا لدي شيئ مهم لأقوله .." ، نظر إلي هذه المرة و إبتسمت له بنصر . قام بقلب عيونه بملل ثم إستطرد حديثه .
" جاكلين ، لورين ، ناتاشا ، كلوي ، إيمي و...راكيل "
لفظ إسم راكيل بألم بينما يحدق بها و هي تقف عن بعد منه . كانت تقف في منتصف القاعة تبادله بنظرة حاقدة و متألمة .
راكيل هي أول فتاة واعدها لوفيس في الجامعة . أحبته بصدق و من أعماقها . إعتقدت بأنها ستحظى بقصة حب خيالية رفقته ، أعني الكل كان سيعتقد ذلك أثناء مواعدتك لشخص وسيم ، ذو جسد رياضي ، يمتلك صوت عذب ، خاصة إن كان ذلك الشخص محط إعجاب و أنظار جميع الفتيات و من ثم ..
ستكونين أنت من تحصلين عليه..
هذا سيزيد من حماسك و يجعلك تقعين في شباكه مع كل رمشة ..
لوفيس قد وعدها بالكثير ، وعدها بأنه سيحبها طوال حياته و بأنه سيعرفها على والدايّ ، و أخبرها بأنها فتاة مميزة للغاية ، و بأنه تغير كثيرا منذ أن تعرف عليها و بدأ بمواعدتها .
كل هذا جعل من قلب راكيل المسكينة يتعلق به و يخفق أكثر من أجل ، لكن لوفيس نسي تحديد أمر مهم . نسي الإعتراق بأن كل تلك الكلمات الساحرة و الوعود و المشاعر الوردية ..جميعها كانت مجرد كذبة أبريل لتمزيق قلب الفتاة إلى أشلاء.
حدث الكثير بعد إكتشاف راكيل بخيانة لوفيس لها مع فتاة آخرى تدعى كلوي.
الأخيرة هي تمتلك وجه جميل و كل الشباب يركضون خلفها مثل الكلاب الجائعة و طبعا قائدهم حصل على شرف مواعدتها .
راكيل مرت بأزمنة نفسية و إكتئاب حاد لدرجة أنها تغيبت عن الدارسة لمدة شهر كامل . ذهبت لزيارتها بعدما شعرت بمدى إحتياجها للحديث و إلقاء ما في بجعبتها لشخص ما .
أنت تقرأ
الفتى النجم
Romanceماذا يحدث عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟ _𝐋𝐮𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐋𝐞𝐯𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐀𝐫𝐨𝐧 𝐇𝐨𝐨𝐯𝐞𝐫 #أرون_هوفر #كارترز #جامعي #رومانسي #كوميدي الرواية مكتملة و تم نشرها فيما سبق في حساب : _𝑨𝒓�...