Chapter Ten ⭐
.
.
.
" لويس !!"
ركضت والدتي نحوي فور إنفتاح الباب . رمت نفسها في أحضاني و راحت تعانقني بقوة و كأنني عدت من الموت للتو..
في الحقيقة..عدت من الموت للتو .
" لويس إبنتي أين كنت ؟ إتصلنا بك مئات المرات و لم تجيبي على أي إتصال ! خفنا كثيرا عليك !! "
" أنا بخير ماما لا تقلقي "
فصلت العناق الذي سحق عظامي و إبتعدت بخطوات متكاسلة حتى أنزع حذائي عند المدخل . مثل كل الأمهات ، والدتي كائن يخاف بسرعة و ترتجف مثل الريشة فور غيابنا أنا و لوفيس .
أتذكر جيدا الحفل الأخير الذي أقامته الثانوية التي درسنا فيها أنا و لوفيس .توسلنا لها مرارا و تكرارا لمدة أسبوع كامل لتسمح لنا بحضوره و طوال تلك الفترة إلتزم لوفيس بالهدوء مثل الدمية و مثل دور المراهق الودود الذي يحب والدته و ينفذ كل طلباتها .
مثل أي أم ، قامت بإستغلال طفلها العاقل و جره كل صباح إلى مركز التسوق و السوبر ماركت لشراء حاجيات المنزل و جعلته يحمل بين يديه ، ملايين من أكياس البضائع و يفعل أمور آخرى إلى جانب تحوله إلى الحمال البائس .
أظن بأنه أسوء أسبوع قد مر على لوفيس بعد أن أوقع هاتفه المحمول الأول في المرحاض ..
أما بالنسبة لي ، فإضطرت لمشاهدة فيديو على قناة اليوتيوب مدته نصف ساعة تقريبا أين تم شرح فيه كيفية إعداد السوشي الصيني لأن السيدة ماما تعشق الأكل الصيني و أردت إغرائها على طريق معدتها .
كان ذلك الفيديو بعنوان " تعلم كيف تحضر سوشي في يوم واحد فقط و مع أول محاولة " ، لكن معي أنا..إستغرق الأمر خمسة أيام حتى أتمكن من تعلمه و إعداده كما يجب .
طبعا قبل أن يتم تقديمه لسيدة المنزل ، خضع للفحص التقييمي من طرف والدي الخبير و قام برفضه سبع مرات لأن مذاقه كان سيئ و لا يؤكل . أكد أن والدتي ستزور الإستعجالات إن تناولته.
نجحت في الثامنة و قدمته لوالدتي على طبق من ذهب و إحزروا ماذا كان ردها :
" لويس الأعشاب البحرية المستخدمة لم يعجبني مذاقها ..كذا مرة أخبرتك لا تتسرعي في شراء منتوجات ذات نوعية و مذاق سيئ ، كما أنني طلبت منك تفحصها قبل شرائها و لكنك لا تستمعي لي ، بالإضافة إلى ذلك..أعلم جيدا بأنك تحاولين إقناعي لمنحكما موافقتي لكي تحضروا الحفل أنت و توأمك و لكن جوابي هو..لا "
أنت تقرأ
الفتى النجم
Romanceماذا يحدث عندما تكون أخت أشهر مغني و أكثر فتى محبوب و معشوق الفتيات في الجامعة ؟ _𝐋𝐮𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐋𝐞𝐯𝐢𝐬 𝐂𝐚𝐫𝐭𝐞𝐫 _𝐀𝐫𝐨𝐧 𝐇𝐨𝐨𝐯𝐞𝐫 #أرون_هوفر #كارترز #جامعي #رومانسي #كوميدي الرواية مكتملة و تم نشرها فيما سبق في حساب : _𝑨𝒓�...