البارت السادس

415 14 0
                                    

زهراء ... طلعت من صالون مادري وين اروح بقيت محتاره لو وصلت لكيت نفسي يم سيارات ليوصلن امام الكاظم كلت ماعندي مكان أمان عليه نفسي غيره صعدت وصلت الأمام دخلت ابجي ومخنوكه كتله ياابو طلبه لا تردني حلي مشكلتلي وعينك على امي ادري سويته غلط بس مابيدي شي زرت وصليت  زياره  وقريت زياره وذكرت اليوم خميس اني كل خميس ازور أمام العباس والحسين عليهم السلام وقره قران سوتهن وصليت ركعتين كل أمام واذكرت دعاء اقره هم لقضاء الحاجات واله معجزات بنسبه إليه الامام علي عليه السلام

.. دعاء امير المؤمنين عليه السلام
يَا عِمادَ مَنْ لَاعِمادَ لَهُ، وَيَا ذُخْرَ مَنْ لَاذُخْرَ لَهُ، وَيَا سَنَدَ مَنْ لَاسَنَدَ لَهُ، وَيَا حِرْزَ مَنْ لَاحِرْزَ لَهُ، وَيَا غِياثَ مَنْ لَاغِياثَ لَهُ، وَيَا كَنْزَ مَنْ لَاكَنْزَ لَهُ، وَيَا عِزَّ مَنْ لَاعِزَّ لَهُ، يَا كَرِيمَ الْعَفْوِ، يَا حَسَنَ التَّجاوُزِ، يَا عَوْنَ الضُّعَفاءِ، يَا كَنْزَ الْفُقَراءِ، يَا عَظِيمَ الرَّجاءِ، يَا مُنْقِذَ الْغَرْقىٰ، يَا مُنْجِىَ الْهَلْكىٰ، يَا مُحْسِنُ يَا مُجْمِلُ يَا مُنْعِمُ يَا مُفْضِلُ.

أَنْتَ الَّذِي سَجَدَ لَكَ سَوادُ اللَّيْلِ وَنُورُ النَّهارِ، وَضَوْءُ الْقَمَرِ وَشُعاعُ الشَّمْسِ، وَحَفِيفُ الشَّجَرِ وَدَوِىُّ الْماءِ، يَا اللّٰهُ يَا اللّٰهُ يَا اللّٰهُ، لَاإِلٰهَ إِلّا أَنْتَ وَحْدَكَ لَاشَرِيكَ لَكَ، يَا رَبَّاهُ يَا اللّٰهُ، صَلِّ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَافْعَلْ بِنَا مَا أَنْتَ أَهْلُهُ.

وبعدين اكول .
من لايكفي من كل شئ ولايكفى اله شي اكفيني ماهمي ثلاث مرات واكول حاجتي كلت ياربي احميني دليني ع طريق الصح وقضي حاجتي وحاجه كل محتاج يا الله . خليت جنطتي ونمت عليه غفيت من تعب . كعدتني وحده من يشتغلن بعتبه كالتلي صارلج هواي نايمه أخاف اهلج يردونج هم جاي يصيحون عليج بسماعه  كتله لا جاي وحدي كالتلي تمام بعدين كعتدت تقريبا ربع ساعه ورحت نفس لبنيه كعدتتني كتله بس أريد مسؤول لهنا يشتغل كالتلي شنو سوين بيه وليش تسئلين عليه كتله عندي شغله بس هو يكدر يسويلي ياه كالتلي ابقي هنا اشوف شغله وارجعلج صدك بقيت وره ربع ساعه اجت كالت راح اوديج على يشتغل عمو عباس جوه مسؤول العتبه مو مسؤول كتله تمام وصلت يمه وهيه راحت .. عباس ...تفضلي عمو شرايده..  كلت بيني وبين نفسي ياربي سامحني من راح احجي من جذب بحضره أمام بس مجبوره وتعذرت من أمام وكلت اني جنت عايشه بميتم و صار عمري اثمن طعش   مايصير ابقى يمهم بهل عمر ماعندي مكان اروحه اجيت لعتبه كلت حتى لو شغلوني بتفتش لو بخضره اوواي مكان تريده سكتت وكال انطيني مستمسكاتج  سكتت كلت اذا انطيه راح يعرف اهلي عايشين كتله هسه طلعت بطاقه مالتي سكت وكتب بدفتر معلوماتي وكلي بيام ميتم جنتي كتله هاا بميتم إل....... كال تمام راح اخليج ع تفتيش وراح تبقين هنا اكلج ونومتج هنا كتله تمام طلعت فرحانه كلت الحمدلله صار هيج لان مااكدر اروح فندق وحدي أخاف كلش يصير وبقيت هناك شهر الا اجه يوم وكشفت جذبتي .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن