البارت الثلاثون

386 10 15
                                    

البارت طويل 😵‍💫

يطرق الموت على باب الإنسان، لكنه ضيف غير مرحب به.





منى... كعدت لكيت ملابس مو عدلات وايدي مربطه كمت اصيح أمير أمير مايرد ضليت ابجي وماكو دخت من بجي وحلكي نشف من صياح كمت افتح بيدي انفتحت ركضت على باب ومقفول ياربي ساعدني كمت ابجي شفت كلاص مي شربته كله وبعدين اسح نفسي عيوني كوه افتحهن وجسمي باد عرفت مخليلي منوم بماي مادريت بنفسي .

أمير... دخلت للبيت شفته هدوء بعدهي نايمه صعدت للغرفه فتحت الباب شفته واكعه بكاع وكلاص مي شاربته شلته من كاع وخليته على جربايه وخرت الشعر من وجهه اه اه يا منى شكد متغره احبج بس انتي خليتني اسوي هيج جبرتني والله لو اجيتي وكلتلي بسالفه مصار هيج والله اه اه يا منى ابجيت راح ارجعلج مثل قبل واطلكت مااتحمل اشوفج هيج متعذبه شفته دا تريد تفتح عيونه بسرعه طلعت من غرفه وقفلته .

منى ... أريد افتح عيوني احسهن ثكال وراسي يوجعني وبده جسمي ياكلني اجه موعد ابره ضليت احك بجسمي واضرب باب واصرخ شوي واجه أمير كتله أمير راح اموت .

أمير... شنو تردين.

منى ... ابره.

أمير ... واذا ماانطيته.

منى... أموت روحي وبليك .

أمير ... وموتتهم مايهمني.

منى... اجه يمي وطلع ابره وضربني وبعدني احجي وياه واحس عيوني قفلن ضليت على هل حال أربع اشهر طول هاي الفتره واني يوم عن يوم تزيد ساعات طويله مااخذ ابره وعادي عندي بس احس نفسي مو مثل قبل مااجتاجهه عرفت هو جان يريد يعالجني .

زهراء... شفت سياره انترست دم ووجع ماخذني واصرخ من وجع ومن شعور انو فقدت شئ اعز من روحي حسين ضل يسوق سريع من لمن وصلنه للمستشفى وحسين فتح السياره وشالني بثنين ايده وخلاني على كرسي متحرك شافتني الممرضه انطتني مغذيات وأبر ونزل الطفل جان ولد يطلع أه يا أول فرحتي ماتهنيت بيك اني ضليت ابجي واكول خاله طلع ولد بعدين كالولي لازم ندخلج عمليه كورداش واخذو توقيع حسين ودخلوني على عمليه كتله عفيه دكتوره كون ما اتوجع كالتلي راح نخدرج عام صدك ضربتني أبره البنج دخت وماشفت شي كدامي بعدين فتحت عيوني بثكل وشفت خاله وممرضه واكفه يمه شافتني ضحكت .

ممرضه... الحمدلله على سلامه عيوني .

زهراء... الله يسلمج .

سميره... يمه اهم شي انتي طفل يجي .

زهراء... الله يسلمج خاله.

ممرضه ... حسين هذا زوجج طول عمليه انتي تكولين حسوني اريدك والله اذا تروح لغيري الااموتك .

زهراء. .. ابتسمت اله بتعب كالولي لازم ابقى لصبح يله حتى تستقرحالتي

طلعت صبح واشوف حسين واكف اجاني واني دمعت عيوني وغصه بكلبي بصوت يرجف كتله حسين ابني راح.

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن