البارت الثالث عشرون

307 9 0
                                    

من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق، في عصر الخيانة وتبحث عن الحب، في قلوب جبانة. إن كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ، وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً.

الامير... دخل للبيت واشوف منى واكعه بكاع ودم مفيض المكان رحت اله اكعده ماكعدت حرت شنو اسوي رجليه بادن مادا كدر اسيطر على الرجفه صارت بجسمي ضغطت على اعصابي وشلته واركض مثل الخبل وللمشتفى وصل كتلهم هي حامل مااستقبلوهه المستشفى حوامل و ولاده ركضت للمستشفى كالولي صايرعده اجهاض ولازم تدخله عمليه كورداش انطيت موافقه وره نص ساعه طلعوه بس البنج بعده ماكاعده اجيت يمه ابجي والحمد ربي طلعه بسلامه دنكت عليهه بستهه واسمع كلمه تطلع منه مثل سكرانه لؤي حبيبي خنكتني العبره كان ابنه نسميه لؤي خابرت على اهله وكلت لمهيمن يروح للبيت وجيب ملابسه وتلفونه اجو عفتهم يمهم وطلعت أجيب اكل وعلاج بعدين رجعت كالو لازم تبات هنا علمود نراقبه لان حرارته مرتفعة كلت إله حبيبي لا تضوجين كلوشي يتعوض بس انتي لا ماتتعوضين بس شلون صار وياج هيج .

منى... ماادري دااصعد الدرج ودخت وكعت منه .

الامير... هذا الدرج شعنده وياي ماما وكعت بيه وبعدين انتي لو صاير بيج شي اني شنو اسوي بدونج حبيبتي أن شاء الله يجينه ولد حلو .

منى... حبيبي الامير أريد عصير وكيكه لان مساعه ما اكلت ووين تلفون مالتي .

الامير... صار حبيبتي اني هسه اجيبه الج وهذا تلفونج جابه مهمين من بيت من جاب الملابس حروح اجيب عصير وكيكه واجي.

منى.. راح الامير فتحت تلفون كان طافي يمكن مهيمن مطفيه فديت اخوي ليفهمني ولكيت مكالمات هواي من لؤي ورسائل فويس فتحت رسايل فتحت فويس واسمع لؤي كال حبيبتي منوش شنو صار وياج ضل بالي تره هاي الحبوب قويه طمنيني عليج وهواي داز رسايل دزيتله فويس كتله لا حبي ماصاري شي همزين اجه الامير بوكت مناسب لا كان رحت بيه حبيبي لا تخابرني راح اخلي تلفون وضع طيران لا تخاف اذا ماراسلتك وطفيته منه ورحت شوي واجه الامير.

في مكان آخر

حسين... ليش قافله الباب.

زهراء...مو انته مامنك أمان واني مو بقوتك حتى امنعك.

حسين... موش بقوتي لو ماتكدرين تقاومين لمسات ايدي وجمالي.

زهراء... اوععععع جمالك ولمسات ايدك لوش يابه شايفه كدامي مهند التركي لو توم كروز لو على خشمك جنه كبايه .

حسين ... احترمي نفسج انه راح اكلج شغله مثل ماربحت قبل وكتلج راح تخابريني تعال نزوج وصار راح يجي يوم وتكليلي اريدك لا تتحديني تره انه اربح هههههه وبعدين كولي شنو شغله تره تعبان واريد انام.

زهراء... شغله الأولى شوكت تاخذ ماما للدكتور وشغله ثانيه متنام يمي كلوشي يصير تكلب عليه لو تخنكني واني نايمه لو يصير احتكاك أو تجاذب اولتماس تمام .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن