البارت الخامس والعشرون

302 11 1
                                    

إذا قررت أن تترك حبيبا أو صديقا فلا تترك له جرحا .. فمن أعطانا قلبا لا يستحق منا أن نغرس فيه سهما أو نترك له لحظة تشقيه .

زهراء... جمدتت بمكاني اجيت امسح رساله اجه واخذ موبايل مني واني طكيتهه ركضه نزلت اسمع يصيح .

حسين... يا غضب اللللللله لج سويتتتتتي .

سميره... خير يمه شبيه حسين يصيح .

زهراء... خاله مادري .

سميره... وانتي شبيج هسه فحطانه وجهج مخطوف لونه .

زهراء... هااا مو نزلت درج قوي وكلبي ضل يدك بسرعه وفحطت .

سميره... يا يمه على كيفج يركضون وراج .

زهراء... أي هاا لا نزل حسين واني رحت غرفه امي اجه وراي .

حسين... ياهو كلج تمديت ايدج على تلفوني ياهو كلج .

زهراء... محد وبعدين منو هاي حوراء عيني مدام تحبه وتحبك ليش ما زوجتو اجيتني تركض حسبالك فاطمينك مني .

حسين... كضبي لسانج فهمتي وبعدين معليج انتي  موش مااهمج ومعليج بيه شكو تتدخلين .

زهراء... على ذمتي سوي هيج طلكني و وين ما تريد روح تصير حر .

حسين... سوري ما اكدر.  فتحت تلفون وخابرت حوارء كتله حبيبتي اني هسه جاي خوش وسديت تلفونه منه كتله لا تنانوني على غداء تماااام .

زهراء...ليش ماتجي تتغده وياه مو .

حسين ... معليج انتي فهمتي يو لا وساعه بالاربعه يجي علاء وياخذكم .

زهراء...ليش مو انته تاخذنه.

حسين... مااكدر عندي شغل.

زهراء... شنو الشغل تروح اله مو .

حسين... اكيد مشتاقلهه مووووت يله بايييييي.

زهراء .... طلعت شنواني ليش ضجت شعليه بيه وين مايروح يروح حتى لو بجهنم بدلت ل ماما وغديته واجت مريم كعدت يمي .

مريم شلون يوم امج .

زهراء... الحمد لله احسن .

مريم هيه من زمان هيج خطيه مبينه جانت حلوه وانتي طالعه عليهه مو جبيره بينه .

زهراء... أي صحيح ماما حلوه حتى زوجو على حب حجت قصه حبه بس مااعرف شلون مات بابا لان جنت صغيره كلولش بس. هيه هسه صار وياهه هيج يكولون من وراي تفكر بيه واقعت من درج وصار هيج وسولفتله على حياتنه قبل وعلى الامير وذكرت مواقف الحلوه بس خنكتني العبره وبجيت .تبقى العائلة هي الأمان الأول من عواصف الحياة بس هاي العائله دمرته العواصف وفرقتنه وخلت كل واحد مايشوف الثاني.

مريم.... يا عيني كافي بجي حبيبه أن شاء الله تطيب وارجع احسن من قبل جنتو مرتاحين بس اجت مرت اخوج كلبت البيت كلاب وليش اخوج هيج يسمع اله ومنو يكول امج هيه وكعت جوز وكعته حتى يضل بيت بس اله حسين ماسولف النه هيج كال يتمه بس هيه وامه بلبيت .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن