البارت الثالث عشر

343 13 0
                                    

في هذه الحياةلا نرفع سقف توقعات بأحد حتى لا تتعشم ولا تثق ثقته عمياء  حتى لا تندم على الثقه اعطيتها لمن لا  يستحق ...

مرات الانسان تشوفه يهتم أو يخليك في اولياته   وانت فرحان و تعتبر هذا شي ان يحبك ويريدك الخير وانت تروح تنطي وتسولف كلوشي اله بس  بعدين لو يهددك أو يفضحك أو يساومك  فأفضل أن لا نثق بأحد وأن حدث لا تنطي وتسولف كلوشي حتى لا نتخله بموقف يضرك .

حسين ... راحو علاوي وامه وراحت صحت مريم حتى اشوفه موافقه يو لا. كتله مريم  علاوي خوش ولد ومشتريج وانه متأكد مراح تلكين احسن منه ولد فقير حباب ماعنده سوالف بنات  أو سوالف مكسره حاسبه اخوي ماجايته امي  اذا موافقه كولي .

سميره ... يمه وناس اجو شنهو  نكللهم .

حسين يمه كولي الهم منهيه ابن عمه هاا مريم شكلتي .

مريم ... هاا موافقه اذا انت تكول خوش ولد .

حسين ... هاهيه باجر اخابر علاوي وره  يوم تكون الخطبه حضرو نفسكم لان ما عندي وقت ولازم ارجع لبغداد .

سميره هاهيه يمه باجر ابدي  بتحضيرات ..

علي... هسه ارتاحيت وراح تصيرين وحدي الي واله اطلع انتظار السنين كله بساعه وحده نمت ثاني يوم خابرني حسين وكالي موافقين وبعد يوم الخطبه ماصدكت طرت من فرحه واجه يوم الخطبه احضرو عمامي وتغدو وطلعو رحنه للبيت حسين وكمل العقد وامي وخواتي اثنين مزوجات يهوسن ويركصن رفعت كبوس منه أخته جبيره واشوفه وجه كمر طالعه يمه فدوه اللحلو هيه استحت ودنكت لبيته ذهب كامل وخواتي يكولن حبه ولا تخاف من أمه هي فشلت دنكت واني بسته بخده وبعدين براسهه ماردت اروح منه بس مااجه حسين واخذني منه كتله عوفني يمعود بشنو ضارك ما تكلي

حسين ... لك عليوي اخذك الواهس لا والله ابطل ماانطيه الك احترم مشاعري يااخي بس نسوان كلولك بوسه ماصدكت وكافي بوسه وحده الابخدهه بعدين حضر نفسك بليل نطلع لبغداد .

علي... لا لا شنو تكول اني اقبل ماصدكت تقبل هاهيه بس انطيه هديه واطلع وعد .

حسين ... عليوي احسبلك خمس دقايق اذا مااجيت اجي واسحلك من رباطك هذا جنه باكه كرفس وين اكو واحده بيوم خطوبته لابس احضر جنك خياره طالع وبعدين شنهو هديه .

علي ... مي خالف قابل خمس دقايق هديه موبايل اله حتى اراسله ماادري شكد تطول خطوبه من وراك وبعدين انت مو جنت قافل على زواج حظي خلاك تقبل ماكلي لو غرت مني .

حسين ... صاير رومانسي وتفكر انه لحد هاي لحظه ماقابل ورافض الزواج بس الااكسر خشمه انه موش حسين البصراوي.
كملت الخطبه على خير والحمدلله وبليل طلعنه لبغداد

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن