البارت الرابع وعشرون

304 10 3
                                    

الإنسان الذي يمتلك صفة الطمع والجشع كما نعلم يكون حريص دائما على تجميع المال بأي طريقة مهما كانت حرام أو غير ذلك فسوف يضطر إلى القضاء على حقوق الغير أو سوف ياتي على مشاعر بعض الأشخاص من أجل طمعه وجشعه وهذا الإنسان الذي يمتلك هذه الصفة يكون قادر على إيذاء الكثير من الأشخاص المحيطين به .


منى... كعدت الصبح اجتني الكتوره وكالت ممكن احجي وياج اني وانتي كتله تفضلي .

دكتوره... اني مردت اسوي مشاكل انتي موبسبب الوكعه صار وياج الاجهاض انتي ماخذه حبوب إسقاط ليش سويتي هيج اول شي خطر على حياتج وثاني شي حرام كتلتي نفس ليش سويت هيج .

منى... دكتوره الله يوفقج لا تكولين لزوجي والله يطلكني ويكتني ضليت ابجي بحركه اني اهلي زوجوني غصب عليه واني داادرس جامعه واريد أكمل مامفكره بالاطفال.

دكتوره... لا تخافين أسرار المريض هاي من واجبنه نراعي المريض جسدياا ونفسيا هسه حاكتبلج خروج واذا ماتردين هواي طرق اخوذي مانع .

منى... مشكوره دكتوره ماانسه معروفج اجه الامير.

الامير... شنو كالتلج دكتوره .

منى .لا ماكالت شي بس كالت مايصير احبل هسه ارتاح فد شهرين ثلاثه لان بعدج شوي تعبانه .

الامير... مو مشكله حبيبتي عادي نطلع .

منى. وصلنه للبيت وكتله الامير حبيبي جيبلي غداء من بره واخذ هاي ورقه وانطيهه للجامعه حتى لا يسجلونه غياب .

الامير... صار حبيبتي هسه حروح .

منى... طلع الامير وره نص ساعه خابرت على لؤي مارد دزيت فويس كتله هاالولايتي اني رجعت للبيت بس اشوف الامير سجل البيت وقطعه بأسمي وخليه يطلكني وارجعلك حبيبي وبعدين مهيمن يشوف شغله وي الامير هو راح ياخذ ثار بابا مثل مايتمنا وحنه صغار واخذو فلوسنه وكل تعب بابا .

قبل سنوات .


وفاء... احمد حبيبي تتاخر مهيمن يريدك ومنى حليب ماعدهه .

احمد... لا حبيبتي بس اشوف ظافر كال جايه بضاعه مال سيارات واريد هم اخذ حسابي منه مو مثل كل شهر يغلس عليهن .

وفاء... تمام حبيبي منتظرتك .

احمد... وصلت للمعارض ومنتظر ظافر ودريد يجون خابرهم اكلهم اني وصلت لووو هاا ظافر وين صرت يمعود تمام منتظرك. .

دريد... لك ظافر جوز من سالفه زلمه ياخذ أقل من حقه ما يكول لا مو كافي .

ظافر... لك بابا هذا عنده فلوس ماتاكله نار بس اسمع مني وراح اعيشك ملك انت مو تريد بيت وسياره من حديثات وتريد تزوج حبيبتك بس اسمع كلامي ومعليك .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن