البارت الثامن

355 12 0
                                    

حسين .. طلعنه من مول وانتظرت لبنيه تطلع من مول ولحكتهه وشفت تخدم بالامام بتفتيش اني بذيج ساعه كلت لازم اوصل الهه وطلعنه  من كاظميه اخذت شغلات لمي وحسن ومريم   وعلاوي اشتره اسوار بحرف ميم علاوي لمن هذا سوار .

علي .. هاا هذا شسمه أي انه اشجع مدريد لو نسيت مدريدي لحد نخاع.

حسين.. هاا ذكرت يعني مو حبيبه منا منا احجي ما اكول .

علي .. أي مو اني حسين بصراوي اصادق كراده وعللاوي .
حسين ...ههههههه يا الاشريف وين توصلني انته انه بنات بس اباوع عليهن يجني يركضن مو نفسك ضبطتك وي بنينه بجامعه اجتي تشتكي منك ابني اتعلم مني ياب..

علي .. أي صحيح ودليل قبل شوي ترزلت عمو .

حسين .. بس هاي ام خشم يابس وراهه لحد ما تقبلني بس بنت لذينه ماتروح من بالي أول مره تجاهلني بنيه بعد عرفت وين الكاهه وسهله احسبلي بس شهر اقل من شهر وتلكاهه هيه تركض وراي وتشوف

طلعنه من الاعظميه ورحنه لبصره حتى ناخذ غراضنه ونرجع لبغداد لان لازم ابدي اداوم بمركز من باجر .

زهراء .. كولي شنو فكره اسمعج .

جنات .. تتنكرين .

زهراء ... هههههه يعني اسوي نفسي  شاب  .

جنات .. لا اسمعي وبعدين حكمي  تلبسين نظارات وكمامه وحواجبج  ثخنيهه بقلم حاجب بعد لو اهلج كلهم يجون هم مايعرفوج .

زهراء.. يا لوتيه  فكره جنن بس لازم اكول لعمو عباس بس أريد اسولفلج على صار وياي من طلعت
سولفت اله ... جنات كالت هذا زاحف ويريد يصادق.

شلونه هو أبو خشم ولج خشمه تكولين أخو الصغير

جنات.. هههههه خرب بليسج يله نروح لعمو عباس منتظرنه

زهراء .. دخلنه لعمو وسولفلي على اهلي وعلى امي
ضجت عليه هواي بس مااكدر ارجع كالتلي جنات اتصلي بت عمج وحلفيهه ماتحجي وخابري امج لو تردين انطيج تلفوني تخابرين كتله لا عادي أصلا رقمي جديد مااتعرفه راح جاوب كالتلي تمام  بليل صارت ساعه ب11بليل واتصلت على مروه جانت مثل صاعقه على كلبي وكعت  اتمنيت بذيج ساعه مااتصلت ولا سمعت شي .· " على الرغم من أن قوتنا كبيرة إلا أنها ليست بلا حدود فهي مقيدة ببعض الخطوط المُحدِّدة.

في مكان آخر .
ليلى ..رجعنه من مركز ودخلنه البيت  نزلت منى  .

منى .. ها باجي لكتوهه حتى لو جيبوبهه مراح ياخذهه مهيمن كل عقلكم يأخذ وحده الله أعلم بباملهى أو نادي راحت .

ليلى.. تسمع أمير سوف منى تحجي على اختك تقبله اذا انت تقبله اني ماقبل خليه تلزم اللسانهه هيه منين راحت مو من اخوج ولزكته بنيه ماتريدكم ساومتوهه على زواجكم مفروض تشكرين منه لان
وافقت حتى تزوجون واخوه عدهه بدنيا كله حتى أمير يموت عليه مايرفضه طلب قاطعني أمير بحجايته جنه سكين ونبتت بصدري

أمير.. كافي ماما قررنه منا أسبوع اذا مارجعت نتبره منه ونعتبرهه ميته هذا قرار عمو ظافر وقرار الكل .
ليلى ... صدك تحجي أمير هاي زهراء لو نسيت جنت ماترفضه متعلكه وي روحك وهسه تبريت منه سكتت ورحت لغرفه ضليت ابجي مر ساعه واجتي مروه وكالتلي باجي زهراء خابرتني .

علاوي ...طلعنه من كاظميه ورحنه لبصره رجعته لبيت وكتله حسين امر عليك  ساعه ب12بليل نطلع كالي خوش واجيت لحسين طلعت خاله سميره وسلمت عليهه وشفته صاير احلى هيج ظلم يسوي واحد حلو ‏/ · أمات الحب عشاقاً وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لقلت هواك أوطاني. ·

حسين .. دخلت لبيت ولتلكتني امي هلا بهل طول
بست ايده ورأسه هلا بحبيبه كلبي هلا بعزيزه ضليت اسولف له عن بغداد وانطيت هدايا الهم جان كالتلي مااقتنعت تزوج شفت لبنات والله هداك وتزوج ضحكت وذكرت لبنيه كلهن شايلات خشهمن حسبالك بس هنه مخلوقات .
ليلى .. افا يمه منو هاي تشيل خشمه عليك دليني بيه
ماعدهه نظر .
حسين ... هههههه يمه محد بس مالاكني وبعدين موش كلنه انسد موضوع عود من تدخل  وحده بالي  اكلج خطبيه الي كعدنه اسولف اله على بغداد
وزياره يمه أن شاء الله اخذج لبغداد وازورج بس استقر احتمال انشيل هناك اجه علاوي ورحنه لبغداد ساعه ب4وصلنه بغداد ورحنه للفندق وكتله نام ساعتين وتروح لمركز وانته هم روح للمركز شوف وين يخلونك. صارت بسته بدلت ملابسي ولبست البداله العسكرية وبيريه وخليت عطر وطلعت لمركز دخلت لمركز لكيت العناصر مركز موجودين عرفيتهم بنفسي وكعدت  واجه علاء هذا صار مساعد مالتي وانطاني قضاياه ومن ضمنهم بلاغ مفقود فتحت ملفات ووصلت لملف المفقود وانصدمت من شفته ههه  والله وكعتي بيدي ينجره .

إلى اين ياخذني القدر هل سوف يرميمي في ظلام ام سيخرجني منه لا نستطيع نعتمد على قلوبنا فهيه
رقيقه المشاعر ..

قراءه ممتعه 🐼
تصويت رجآا🙏

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن