البارت الحادي عشر

347 13 0
                                    

ذا تعلمت الهروب يوماً فسوف يصبح عادة.
نرجع ونكول الهروب أفضل من واقع رديئ

ليلى ...أريد اكله بس نظرات منى الي بنظره خوف وتوعد تهدد مااكدر افسره كلت خل اكله وشنو يصير هل يصير ولا اخلي أمير مغشوش بيهه أمير ماما أريد اكلك شي بس أهدأ ولا تعصب واسمعني زين وي دا احجي وياه ندك لباب وجرس وبقوه ركض أمير فتح لباب وجان دخل ظافر يصح وعصبي ..

ظافر يله أمير نروح .

أمير .. عمو وين نروح وليش هيج عصبي صاير شي

ظافر ...أي  لكيت اختك الساقطه لكيته نروح نجيبهه ونجي
واذا مأدبه واعيد تربيته اني مو ظافر وانتي ام أمير ادعي ربي مهيمن يقبل بيهه لو لا اذبحه والله.

ليلى... أخاف ربك بيهه يا ظالم خلي بنتك بمكانه هيج تسوي  مااخليك تلزم شعرايه منه يا ظالم اني أريد اروح  وياكم اني  اخذوني يله ..

ظافر ... اكعدي يله ماانطول يله أمير نروح .

ليلى .. طلعو واني ضليت ابجي وادك مااعرف شنو اسوي اجتي منى

منى... اسمع لج اني عندي عرض الج سمعي اذا سكتي ماحجيتي عن الي سمعتيه راح اخلي مهمين يزوج ينتج الساقطه واذا لا فوقته أقري الفاتحه على روحه وفكري انتي وبكيفج

ليلى. .. ضليت حايره مابين بنتي وابني مااكدر اسوي شي ياربي شنو اسوي والله حرت منا ابني ومستقبله ومنا بنتي وحياتهه بس ماعندي قرارا الااوافق.

في مكان آخر...

زهراء.. خابرت على ظابط  وجان شرطه اتزوجه .أو يسلمني اهلي ..

هههههه اكيد انته جذب لآن ماكو هيج شي أول شي اني ليش شردت وعرضت حياتي للخطر على شنو حتى لا اتزوج واحد مااريد وماداخل كلبي وثاني شي على يا أساس ازوجك مااعرف انته منو ولا أعرف شنو اسمك ولا أتعرف شي عن حياتي باالله عليك كالك عقللك من كلت هيج شي اني كول عقلي انت تطلب فلوس بس طلع واحد مريض نفسي وسديت تلفون دزلي رسالة كاتب بيه . (لا تشوفين حالج عليه لا حسبالج انه هيج حبيتج اوشي بس غايه في كلبي لازم اوصل الهه ) كتلك لا لا اكيد هذا مريض نفسي لان ماكو هيج بشر منين طلعت الي ماتكلي اعرفك تعرفني حتى هيج تحجي رجعت كتبتله
اكو مثل أوربي يكول . ❞ الرفض الودي أفضل من الموافقة دون رغبة). مريض نفسي ودزيته اله وره عشر دقائق كتبلي هههههه تكولين هيج خوش انه متأكد راح انتي تجين وتكولين ازوجني وتركضين وراي انه مااطلع حسين البصراوي اتحداج اتذكري كلامي ودزلي سمايل هيج😎.رجعت كتبتله مبين انته مو بغدادي عرفتك من لهجتك اكيد أنته مو من بصره بصره ناسهه طيبه وخلوقه موومثلك مريض نفسي هيج ماعندي عقل اكلك ازوجني واركض وراك ادري شفتك بيك علمود خشمك أخو الصغير وبنسبه التحدي اني راح اربح لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره. واني بايعه دنيا وسديت تلفون رحت جنات كالت راح اروح للبره اطلع عندي شغلة تعالي وياي لبسي تقاب وتعالي حتى اطلعج منا  واخذج للبيت مالتي اني وامي واخوي بيه وبس لبست نقاب وعبايه كتله جنات اتشكري عمو عباس هوايه ماقصر وياي ماعندي وقت حتى اروحله لبسنه وطلعت وياهه وصلنه راس الشارع واجرنه تكسي بس هذا ابو تكسي كل ساعه دز رساله كل خمس دقايق لو تجي رساله لو هو يدز مره وحده فتح صوت مال بصمه الرساله سمعت واحد يكله علاء احفظ ال طريق و بعده ماخالصه بصمه وبسرعه طفى اني وجنات وحده تباوع للثانيه وحده لازمه بيد الثانيه لان خفنه من سمعنا ألف شغله اجت بالي ساعه اكو راح يودينه يذبحنه وياخذ اعضائنه وساعه نكول راح يخفونه وطلبون فديه بله جنات يمكن عده أهل يدفعوله بس اني لا أهل ولا فلوس منا لم وصلنه لبيت جنات اشتهدنه واخذنه نفس نزلنه ونزلت جنطتي بعدهي جنات جاي تطلع الكروه هذا اشحط السياره وروح حتى  مااخذ كروته استغربته دخلت للبيت مالتهم استقبلتهم أمه مره متوسطه بعمر حبابه. كالت جنات اني سولفت امي عليج بس اخوه مبين مو صاحي لان اجه مثل يجر بروحه يمشي وكامت أمه ركضت عليه ودخلته للغرفه وجه جنات كام ينطي ألوان وغيرت موضوع بسرعه وكالت اروح اسويلج شي تاكلينه وكامت ...

في مكان آخر...

حسين ... وصلت علاوي لبيتهم ورحت لبيتنه وصلت بعشره بليل دخلت أمي وسولفتلي على خطابه جاين على مريم وجاي تحجي امي وندك الباب ..

سميره ..  ياهو جاينه بهليل ..

حسين.. ماادري يمه خل اطلع اشوف طلعت فتحت الباب واشوف علاوي وامه سليمه هلا خاله تفضلو دخلو كعدو وأجت  امي سلمت عليهم  هاا ضلع بيك شي بحلك حجي كول .

علي... هاا إي .
سليمه.. يمه نعتذرجاين بهيج وقت
حسين .. لا يمه بيت بيتج بس استغربت هسه جان وياي بسياره
سليمه .. أي والله يمه هسه اجه زاستغربت من جيته طلع جاي يصيد غزاله يمكم احنا جاين نخطب مريم بالابني علاوي ..

حسين ...اني تفاجئت وكمت ضربت علاوي راجدي ...


قراءه ممتعه 🐼 صوتاا رجاااااا

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن