البارت السادس وعشرون

300 10 3
                                    

أما بعد فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل فأنا أساساً لم أعرف الحب إلّا بك.

منى... أمير جاب الأوراق وصار مثل مااني أريد وسجل قطعه الأرض باسمي وبالبيت وكل ما يملك هنا ما عندي بعد بس طلاق وتخلص منه مرت أيام واني مايوم يمر بدون مشاكل اني وامير ضليت اسوي مشاكل حتى يطلقني بس ما يقبل وضلت علاقتي بلؤي واكله يوم أو باجر يطلقني .

زهراء... شفت ماما تحرك عيونه ودنع ينزل منه جبت ايدي خليته على عيونه غمضت انتظرت الموعد الدكتور ورحنه وهنا كانت مفاجأه .

دكتور... الحمدلله عمليه ناجحه ورجعت امج تشوف يحتاجلها مناظر تلبسه .

زهراء... صدك دكتور مدا اصدك شكرا دكتور تعبتك وياي .

دكتور... ولو هذا واجبنه.

زهراء... رجعنه للبيت واني فرحه ماسايعتني سويت عشا وتعشينه واجيت اغسل ما عين بس ماخلاني مريم صعدت فوك سبحت خليت مكياج قوي ولبست برموده وسويت شعري ذيل حصان رفعته هواي وطلعت اثنين خل نزلتهن على وجهي وخليت هاتفون باذني وشوي ودخل حسين كتله الله يساعدك ضل صافن بوجهي مارد وخرت هاتفون وكررت الكلام.

حسين... هاا أي هلا بيج شعجب مخليه مكياج هاي انتي لو مبدلينج.

زهراء....لا اني ليش وبعدين أي بنيه تخلي مكياج شنو غريب بموضوع مو حلو لو شنو.

حسين... أي حلوه اقصد لا منيلج الحاله بس .

زهراء... بس شنو كول لا تردد مسح ايده على كصته كال لا ماكو شي واخذ خاولي وراح يسبح كالي بعد لا تخلين مكياج ولبسي بجامه كتله شرايك البسلك جواريب هم وشال ونام .

حسين... ليش عندج طلعه صبح تسوي هيج وتكول لا تجي يمي اذا انتي تسوين استغفر الله .

زهراء... شنو اسوي كول كالي خصم الكلام لا تخلين مكياج قوي وبدلي لبسج كتله مااسوي شي شكلي عاجبتي .

حسين... ليش أخاف يطلع جبار ابو شربت ولو زهير ابو مولده.

زهراء... كول ماتكدر تقاوم جمالي خله وطلع بعدين دخل للغرفه ومشط شعره وخله عطر .

حسين... أريد احجي وياج.

زهراء...تفضل.

حسين... انتي شنهو مخلصه دراسه .

زهراء... اني لثالث متوسط وبعدين مامخلصته ليش جاي تقدملي على. وظيفته.

حسين... لا بس عندي فكره ليش ماترجعين درسين ماعندج حلم تحقينه.

زهراء... عندي اتمنيت اصير محاميه.

حسين... إف مره وحده محاميه خل انام لا بعد ساعه تكولين اصير دكتوره.

زهراء... ليش دكتوره وحماميه احسن مني .

حسين... لا ياببب وين يوصلنج نامي احسن واني حسبالي بشر. اسولف وياج طلعتي تقنبلين وضربين بعالي .

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن