لا يوجد زواج دون ثقة، ولا توجد ثقة دون مصارحة. · البيوت تبنى على المودة والرحمة. · الزواج الناجح صرح لا بد أن يعاد بناؤه كل يوم. ·
أمير... رجعت للبيت اشوف مهيمن بلبيت استغربت من وجوده لان اخر مره تعاركت وياه سلم عليه وكال.
مهيمن...اجيت اعتذر واريد اصلح غلطي بعدني أريد ازوج زهراء اذا تقبل .
أمير ...منو كلك لكيناهه.
منى ... اني حبيبي كلتله وينه زهراء جبتهه.
أمير... لا ما لكيته مادري وين راحت .
ليلى... صدك وينه وعمك وين ليش مو وياك ليش احجي أمير لا توكف قلبي.
أمير... بالسجن.
ليلى. شنو ليش .
أمير... رحنه الشرطه اخذناهم لزهراء بس مالكيناهه اعتبروهه بلاغ كاذب وسجنو بس كالو يكتب تعهد ومن يجي ظابط يطلعونه و باجر أن شاء الله وانت مهيمن صدك تريده
مهمين... أي اريده اني حسيت بغلطي واريد اصلحه وشوكت ما تجبوه اخطبه .
أمير ... تمام أن شاء الله .
ليلى... راح مهيمن وامير راحت بيت ظافر بقيت بس اني ومنى كتله زهراء مالكوهه وأن شاء الله مايلكوهه بعد ماعندج شي تهدديني بيه بس يجي أمير اكله صعدت أريد اجيب ملابس من حبل مااحس الادفعت من درج وكعت بكاع ودنيا صارت سوده بعيني .
في مكان آخر .
علي ...وصلت لمركز دزيت رساله ال مريم مرايم شلونج يكلبي احنه وصلنه لبغداد أن شاء الله اجيبج هم نزور وهم اشوفج ياه .
مريم ... هاا علي الحمدلله زينه انته شلونك أن شاء الله.
علي... شنهو علي احس احجي وي صاحبي حتى اخوج ابو نسوان يكلي علاوي عليوي .
مريم ... استحي ماصارنه هواي من انخطبنه ليش تحجي على حسين الااكله. عليك .
علي...لا أمروتج لا يبطل بعد ماينطوني ياج ما كافي ماااجل عرسنه علمود حضرت جنابه الكسيف
مريم ... هم رجعت تحجي عليه انه ماقبل تحجي على حسين تره اكله .
علي... اكلج شنهو تهدديني يقبل احجي عليه معليج هو خويي قبل لا اخوج .
مريم ... ياهو كال يقبل.
علي... هسه اتصل عليج وعليه واسوي اتصال جماعي اتصلت على حسين وعلى مريم شويه وفتح خط رأستا كال.
حسين هاا ولك عليوي ماصبرت خابرته اكيد تريد تأخذ الأذن مني حتى تحجي وياهه..
علي... لا يخوي مريم تريد تشتكي عليه .
حسين... بسم الله ماصاركم أسبوع من انخطبتو شوكت تعاركتو .
علي.. والله يا خوي كتله ليش تكولين علي كولي علاوي أو اي شي دلع .
أنت تقرأ
المهره والظابط
Ficción Generalيسألني هذا وذاك عمرج شكد عمري وكضيته بضيم مايسوه ينعد ا ابقى يمي صرت اشوف الدنيا بيج الدنيا ماتوكف ع احد بس شو وقفت عليج