البارت التاسع وعشرون

333 11 0
                                    




منى... كل يوم تسوء حالتي من ابر للمنوم اذا مااخذ ابره احس شي داياكل بجسمي واصير املخ بشعري واكل بالاظافري وجع مو طبيعي ومره يوم كامل ماضربته بس ينطيني اكل ويروح فقدت على نفسي اسوي شغلات اني ماريد اسويهه اجه بليل فتح الباب وركضت عليه ركعت جوه رجله كتله الامير خاطر حبنه بس مره وحده بعد مااكلك انطيني.

الامير.... هههههه ضحكتني لج بابا هاي مره تصير مرات وياحب ممكن اعرف انتي بعمرج ماحبيتني اني كنت فخ أو مثل نكول غبي وصدكت كلامج .

منى... والله بس هل مره ماقبل وكان دايطلع واني ركضت عليه كتله ماتخليني هيج انطيني انته مو علمتني يله انطيني بدايه ماقبل بعدين كال راح اسوي الاتفاق وياج كتله موافقه .

الامير... الامير راح انطيج هل مره بس أريد اتفق وياج ترجعين مثل قبل للجامعه كنه ماصاير شي واني اذا ضليتي حبابه انطيج واداريج بعد شوفتي شكد قلبي رحيم مايقبل على اذيتك .

منى...تمام تريده يصير بس انطيني وانطاني بدايه مثل خدرت وجسمي باد بس هل مره ماانطاني منوم وره نص ساعه رجعت لوعيي .

الامير... هاا حبيبتي شلونج هسه مثل ماالاتفقنه لو لا .

منى...أي مثل مااتفقنه .

الامير... واذا خالفتي وعد ماسويتي الاكوله .

منى ... تعرف بعد شلون تلزمني ماكو داعي اشرحلك .

الامير.. . عفيه بشاطره اول شي عدلي شكلج وثاني شي ترجعين طبيعي وي اخوج خيسه والحب مالج مثل قبل واذا سئلوج كليلهم جنت مسافره ورجعنه وتكتبلي تنازل للبيت  . واذا فكرتي مجرد تفكير تلعبين من وراي تعرفين شنو اسوي .

منى .. . تمام سويت مثل ماكال رجعت للدوام ثاني يوم صحيح شكلي تغير مو مثل اناقتي وجمالي مثل كل مره بس حاولت اعدل شكلي بمكياج  شفت لؤي بس مو نفس كل مره شعور ولهفه صرت مااشوفه هواي اكعد وياه لان اذا طولت اتحول انسان ثاني كل مره اتحجج اله الامير بده يشك بيه وامشيه عليه ومهيمن كذالك مشيته عليه وصارت ابر مثل الهوه اذا مااشمه أموت ومشت أيام وراحت أيام وخلصت السنه كانت بدايته حلو بس نهايته ماكامله وضليت على نفس وضع .

زهراء... دخل حسين  انصدمت من تحضيرات الغرفة وشكل زهراء طالعه مثل عرايس  بس حجه شي واحد.

حسين . .. هاا هاي غرفتي لو غلطان اعتذر إذا غلطت بغرفه .

زهراء... لا غرفتك واني زوجتك .

حسين ... خوش غرفه مالتي وانتي هم انتي لو مبدلينج .

زهراء... لا هاي اني زهراء.

حسين... شنهو غير رايج وشنو السبب خلاج تسوين هيج .

زهراء... اني مو من حقي امنعك مثل ماسمعت من شيخ وحرام عليه واني مااريد ادخل النار من وراك.

المهره والظابط حيث تعيش القصص. اكتشف الآن