امي يا جنتي من عمري على عمرج يا بعد حيليزهراء... هههههه ضحكتني وين تعرف امي انته إسم الله عليه أن شاء الله انته .
حسين... لا والله ماجاي اشاقه امج بمشتفى.
زهراء ... من كلي هيج احس كلبي راح يطلع من مكانه منو كالك.
حسين... عمج قبل لا يطلع مني خابرو وكلوله .
زهراء... يعني انت تدري ومااجلت الخطوبه لعد شكد حقير وماعندك إنسانية وأناني ومريض نفسي
حسين... كظبي لسانج لا والله اكطعه ويله ركبي بسيارة ورانه طريق لبصره وعكب باجر العرس .
زهراء...لا عليك الله الله يخليك أمك خل اشوفه حتى لو من بعيد .
حسين... لا ماكو ولي بسياره انه أناني ومرض نفسي يله علاوي اصعد.
زهراء... ركعت على رجلي ولزمت ايده كلتله اعتذر والله ماكان قصدي اسفه عاقبني اسجني اضربني بس لا تخليني اروح ومااشوفه الله يخليك أمك بداعت كل عزيز الك والله حتى لو من بعيد .
حسين ... عندي رقم عمج انه اخابره واسئله على امج .
زهراء... والله قلبي ماينطيني الااشوفه ضليت ابجي واشهك كوه تطلع كلمه مني غصه بقلبي أو واحد خانكني مادري شنو دااحس .
علي... حسين خطيه خل اشوف أمه راح تسافر وماندري شنهو يصير علم عند الله إذ راح شوفه بعد .
حسين... خوش عندي شرط .
زهراء... أشرط شنو تريده اسويلك ياه بس اشوفهه .
حسين... خوش يله كومي بس ويايه نص ساعه تروحين وترجعين ويايه .
زهراء ... أي والله بس اشوفه.
حسين ... تره امج واكعه من درج وفاقده الوعي يعني احتمال مااشوفج هيه وهذا يعني حتى لوما اشوفج لاتكلي رجعني له مره ثانيه خوش.
حسين ... علاء ارجع للمركز وانته علاوي تعال ويانه .
زهراء... تمام ركبته السياره واني طول طريق مانشفت دمعتي وادعلي من الله مابيه شي وصلنه للمستشفى وحسين خابر عمي وكله على غرفه بطابق الثالث وكل ما نقرب من الغرفه قلبي يوجعني وبطني تلويني بعدنه ماواصلين للغرفه نمشي بالمر.ر واشوف من بعيد أمير كعد على رجليه وخله ايده على رأسه وعمي لازم جتفه ويحجي وياه اني بهاي لحظه أريد اوصل لغرفه ماكو طريق صار شطوله من رغم مسافه كلش صغيره فرق أربع غرف ورجلي مااكدر امشي عليه وصلت لغرفه بس حجيت كوه بصوت يرجف وعيون مغوشه أمير وين امي صايرهه شي رفع رأسه متفاجاه وعمي هم متفاجاه من جيتي كام أمير على حيله وعيونه حمر ضربني راجدي أول مره أمير يمد ايده عليه وحسين سحبني وخلاني وره ظهره .
حسين... لا تمد ايدك عليه لاو الرضا اكسره الك .
أمير...منو انته وصفتك شنو تكلي هيج .
أنت تقرأ
المهره والظابط
General Fictionيسألني هذا وذاك عمرج شكد عمري وكضيته بضيم مايسوه ينعد ا ابقى يمي صرت اشوف الدنيا بيج الدنيا ماتوكف ع احد بس شو وقفت عليج